ابتكارات دور الأزياء للسنة الصينية

  • تعتبر السنة الصينية من الفعاليات العالمية التي تتجدد في كل سنة، ولها معانيها العميقة التي تلفت المجتمع الصيني. وتكريماً لهذه السنة الصينية تصدر الدور العالمية ابتكارات عديدة مستوحاة من معالم كل سنة. وهذا العام انها سنة النمر وهو الثاني من دورة الحيوانات التي مدتها 12 عاماً في علم التنجيم الصيني. لذا تعرفي الى هذه الإصدارات. 

    بالنسياغا Balenciaga


    طرحت دار بالنسياغا مجموعة كبسولية بمناسبة السنة الصينية 2022 تحت عنوان Year of the Tiger، قدّمت فيها تصاميم هيمنت عليها نقشات النمر واللونين الأسود والبرتقالي. 

    غوتشي Gucci


    احتفالاً بعام النمر للسنة الصينية 2022، قدّمت غوتشي مجموعة The Year of the Tiger التي ضمّت مختلف الملابس والأكسسوارات المزيّنة برسومات النمر. سنيكرز Ace، لوفر Jordaan Loafer، ميول Princetown Slipper وغيرها من القطع الأيقونية لدى الدار تزيّنت برسومات النمر وبالنقشات البرّية التي منحت القطع لمسة مميّزة، تولّد في كلّ مَن ترتديها شعور بالحرّية والقوّة.

    فرساتشي Versace 


    أطلقت فيرساتشي مجموعة من الملابس والأكسسوارات كالحقائب، الأحذية، القلادات، وغيرها من أكسسوارات لايف ستايل بمناسبة السنة الصينية 2022. هذه التشكيلة تضمّ مختلف التصاميم المزيّنة بنقشات حصرية لهذه السنة، مثل رسومات النمر.

    فالنتينو Valentino 


    طرحت دار فالنتينو مجموعة Valentino Tiger 1967 احتفالاً بالسنة الصينية 2022 وهي بمثابة تكريم للثقافة الصينية ورمز لحسن الحظ وتأكيد على الصداقة بين الدار الإيطالية والصين. النمر هو واحد من العناصر المميّزة لدى فالنتينو، وبرز بشكل نقشات لأوّل مرّة في مجموعة الخياطة الراقية لخريف وشتاء 1967-1968. احتفالاً بعام النمر، هذه الطبعات زيّنت أجدد تصاميم فالنتينو مثل الشورتات، الهودي، وأكسسوارات Valentino Garavani كقبعة باكيت، حقيبة Roman Stud وشنطة Locò bag.

    موسكينو Moschino 


    قدمت دار موسكينو لهذا الموسم مجموعة Tony The Tiger التي تضم باقة من الأزياء والإكسسوارات التي تحتوي على طبعة النمر. 

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين حورية البحر موضة شتاء 2022 للقصيرات

    أبرز 5 صيحات شتوية موضة 2022 للقصيرات

    أجمل إطلالات مدونات الموضة وأزواجهن

    أضف تعليقا