أندرو جارفيلد: لم أحصل على دور لأنني لم أكن وسيماً

اعترف الممثل البريطاني أندرو جارفيلد في حواره مع Entertainment Tonight أنه لم يحصل على دور البطولة في فيلم Chronicles of Narnia لعدم كونه وسيم بما فيه الكفاية. رغم امتلاكه عددًا هائل من المعجبات في جميع أنحاء العالم، يرى البعض أن أندرو جارفيلد غير وسيم ذهب الدور إلى ممثل بريطاني آخر وهو بن بارنس الذي لعب دور الأمير كاسبيان.
وصرح جارفيلد: "أتذكر أنني كنت بائس جدًا ودخلت تجارب الأداء وأنا أظن أن هذا هو الدور الذي سيكون أول دور أساسي لي. ولكن ذهب الدور إلى الممثل الوسيم والرائه بن بارنس. كانت المنافسة بيني وبينه وكنت مهووسًا." وأضاف نجم The Amazing Spider-Man: "سألت وكيلة أعمالي عن سبب عدم فوزي بالدور، وقالت لي بعد فترة "لأنهم يظنون أنك وسيمُ".
وذكر أيضًا الممثل البالغ من العمر 37 عامًا معاناته قبل أن يصبح ممثل قائلًا: "قضيت عامٍ ونصف أعمل كجارسون وعملت أيضًا في "ستاربكس" لأحصل على المال بينما أحاول أن أحصل على أدوار تمثيلية."
الجدير بالذكر أن أندرو الآن بداخل سباق الأوسكار لدوره في بطولة فيلم Tick, Tick… Boom! الذي فاز عنه مؤخرًا بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل في فيلم كوميدي أو موسيقي. كما أنه حصل على إشادة نقدية هائلة من بعد ظهوره في فيلم "مارفل" الأخير Spider-Man: No Way Home.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم