توم هولاند بطل سبايدر مان في الأفلام المقبلة

قبل فترة قصيرة من إصدار أحدث أفلام سبايدر مان في 17 ديسمبر، أكدت شركة سوني مشاركة الممثل العالمي توم هولاند في دور البطولة في ثلاثية جديدة من أفلام "سبايدر مان - Spider Man" الشهيرة من عالم مارفل السينمائي.

وأعلن المسؤولون في شركة سوني في بيان أن هذا ليس آخر فيلم سبايدر مان مع مارفل، وأكدوا أنهم قيد الاستعداد لتصوير فيلم سبايدر مان القادم مع توم هولاند ومارفل، موضحين أنه سيكون ثلاثة أفلام، وعلى الرغم من أنه لم يتم إضفاء الطابع الرسمي على أي صفقات، كما أفادت التقارير، إلا أن شركة سوني من أشد المعجبين بـ توم هولاند في دور البطولة، بالإضافة إلى أنها تتمتع بعلاقة عمل جيدة مع مارفل، وهي علاقة تود أن تستمر، لا سيما بعد أن قامت مارفل بترخيص حقوق فيلم سبايدر مان لشركة سوني لما يقرب من عقدين، وهي اتفاقية أبرمتها الشركتان قبل أن تستحوذ ديزني على مارفل في عام 2009.

وبالعودة للفيلم الذي سيتم طرحه قريبا لن يذاع بالتوازي على المنصات الإلكترونية مثلما جرى الوضع مع العديد من أفلام مارفل وديزني خلال فترة ما بعد الجائحة وتوقف الصناعة.

الجزء الجديد يدور بعد كشف الهوية الحقيقية لسبايدر مان مما جعله غير قادرعلى فصل حياته الطبيعية عن المخاطر الكبيرة لكونه بطلًا خارقًا، لكن عندما يطلب المساعدة من دكتور سترينج، تصبح المخاطر أكثر خطورة، مما يجبره على اكتشاف ما يعنيه حقًا أن تكون سبايدر مان.

ويظهر في فيلم Spider-Man: No Way Home واحد من أبرز أبطال الأفينجرز وهو دكتور سترينج الذي يحاول حماية وإنقاذ العالم بمساعدة سبايدر مان ورفاقه.

الفيلم من بطولة توم هولاند، زيندايا، جون فافرو، بنديكت كومبرباتش، أنجوري رايس، ماريسا تومي، ج. سيمونز، بنديكت وونج، جيمي فوكس، ألفريد مولينا، مارتن ستار، جاكوب باتالون، وإخراج جون واتس.

 

 

أضف تعليقا