من تيك توك حيلة تطبيق الماسكرا في 2022 لرموش أطول في ثوان   

 

 يمكن تطبيق الماسكرا بطرق عدة  تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد ابتكرت الناشطات للعام 2022 العديد من الحيل الجمالية التي يمكن الاعتماد عليها من اجل فعل هذا في مدة قصيرة. وفي هذا السياق تمكنت صاحبة حساب makeupbylxna@ على تيك توك من جذب الانظار من خلال فيديو نشرته مؤخراً. وفيه دعت الى اتباع بعض الخطوات السريعة جداً التي تساعد على تطبيق الماسكرا للحصول على رموش طويلة في ثوان قليلة.   
 

حيلة تطبيق الماسكرا السريعة من تيك توك 


تعتبر الكثير من البنات ان تطبيق الماسكرا مهمة غير سهلة. وعادة ما يرتكبن العديد من الاخطاء في هذا السياق. وهو ما يؤثر سلباً على اطلالاتهن. الا ان احدى الناشطات على تطبيق تيك توك اثبتت عكس ذلك.  فقد اشارت من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص الى انه يمكن استخدام الماسكرا بأفضل واسهل الطرق واكثرها نجاحاً في ثوان قليلة. ومن اجل هذا يجب الحرص على القيام بهذه الخطوات البسيطة. 
1- لتطبيق هذه الحيلة يجب استخدام مسكارا بنوعية جيدة. كذلك يجب اولاً شد الزاوية الخارجية للجفن نحو الخارج بواسطة الاصابع.  
2- بعد هذا يجب تمرير فرشاة الماسكرا بشكل افقي على الرموش وليس بالطريقة العمودية التي يتم اتباعها غالباً. ومن الضروري ان يتم توزيع اللون على طول الرمش من اسفل الى اعلى. 
3- من اجل ازالة الكتل في حال حدوثها من الضروري تمرير الفرشاة بطريقة عمودية بعد ذلك، شرط الا تحتوي على الكثير من المسكارا. وهكذا يمكن الحصول على رموش منحنية وطويلة من دون استخدام اداة طي الرموش ومن دون الحاجة الى وضع الرموش الصناعية.  اذاً حان الوقت لاتباع حيلة تطبيق الماسكرا في 2022 والتي بدأت الكثيرات بتناقلها. فهي باتت الحل السحري السريع لمشكلة الرموش القصيرة او المنحنية الى الامام.   


 وتجدر الاشارة الى انه من الضروري العناية بصحة الرموش عن طريق تنظيفها يومياً قبل النوم وتطبيق سيروم مغذ عليها بين الحين والآخر. كذلك الافضل عدم تطبيق الرموش الاصطناعية يومياً لأن هذا يمكن ان يسبب تلف وتساقط تلك الطبيعية مع مرور الوقت. 

 

اقرئي أيضاً: 

5 حيل مكياج على تيك توك أهم 5 حيل مكياج على تيك توك في 2021 

 

أضف تعليقا