طفلة تتنكر بزي الملكة إليزابيث الثانية وتتلقى رسالة منها... شاهدوا صورها هنا


أرسل قصر وندسور رسالة خاصة لطفلة صغيرة تُدعى جالاين ساذرلاند، وتبلغ من العمر عامًا واحدًا، بعد أن تنكرت الأخيرة بشخصية الملكة إليزابيث الثانية في عيد "الهالوين" العام الماضي.

 

 

الطفلة لفتت أنظار المارة أثناء تجوّلها مع عائلتها في الشوراع وقوبل زيها بالكثير  من الثناء حتى أن البعض قام بالإنحناء لها، بحسب تصريح والدتها لمجلة "بيبول".

 

 

الطفلة بدت مرتدية معطفًا أنيقًا باللون الأزرق مزدوج الصدر مع قبّعة بنفس اللون وشعر مستعار أبيض، وزيّنت رقبتها بقلادة من اللؤلؤ، حيث قامت والدتها بتصويرها وهي تقف إلى جانب كلاب عائلتها في ولاية أوهايو بأميركا، وأرسلتها بعد ذلك إلى الملكة، ولم تتوقع أن تلقى ردًا.

 

 

 

ونقلت صحيفة "بيبول" عن الأم قولها: "كان أكبر مصدر إلهام للزي هو حقيقة أن كلابنا هي أفضل أصدقاء ابنتنا، أردنا أن نفعل شيئًا حيث يمكن دمجهم جميعاً معاً، نحن بالتأكيد معجبون بالعائلة المالكة ونُعجَب حقاً بالطريقة التي تمشي بها الملكة".

 

 

ولفتت إلى أن "زي ابنتها قوبل بالكثير من الثناء لأنها ارتدته في عيد "الهالوين"، وخطفت أنظار المارّة في الشوارع خلال تجوّلنا، وهناك من انحنى لها".

 

 

وأكدت الأم أن الرسالة وصلت من مستشار الملكة، وجاء فيها: "الملكة تتمنى مني أن أكتب وأشكرك على رسالتك، وعلى الصورة التي أرفقتها بعناية، وترى جلالة الملكة أنه لطف منك أن تكتبي لها".

وأضافت الملكة في خطابها: "يسعدني أن أرى صورة ابنتك بملابسها الرائعة".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم