أندريا وازن تطلق تشكيلة مصغرة من الأحذية خصيصاً لموسم الأعياد

  • أطلقت المصممة أندريا وازن تشكيلة مصغرة من الأحذية لشهر ديسمبر 2021 بطابعٍ احتفاليّ مميز. وتضم التشكيلة المصغرة ثمانية أنماط من الأحذية، بالإضافة إلى حقيبة خاصة بالعلامة، حيث تميزت جميعها بتصاميم وازن الحريرية من التول الشبكي، والبريق الفضي والذهبي اللامع، والساتان اللامع، وتألقت بتفاصيل من كريستال سواروفسكي لإضفاء مظهر احتفالي مميز. ويغلب على التشكيلة تدرجات من ألوان الأسود الداكن والأزرق والفضي والذهبي. وعملت المصممة على ابتكار أنماطٍ تناسب موسم الاحتفالات حيث تضفي لمساتٍ فريدة لامعة على أي إطلالة لتصبح مثالية لاحتفالات هذا الموسم وغيرها من الحفلات. 

    وإضافةً إلى شهرتها بتصميم أحذية مفضلة لدى المشاهير، تقدّم أندريا وازن في تشكيلة العطلة المصغرة حقيبة Paloma الصغيرة الجديدة من الساتان الأسود، والتي تناسب السهرات والحفلات الليلية. وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت وازن: "أشعر بالحماس لتقديم أحدث إصداراتي من حقيبة Paloma Ring Bag، الحقيبة الصغيرة من الساتان والمزينة بكريستال سواروفسكي مع مقبضين دائريين من الفضة. وأجد هذه القطعة مميزةً جداً لدرجة أنه يمكن حملها أثناء الرقص بكل سهولة".

    سيتم إطلاق تشكيلة العطلة المصغرة لأندريا وازن في ديسمبر 2021 عبر الموقع الإلكتروني andreawazen.com، كما ستتوفر في المنطقة في المتاجر التالية:

    الإمارات العربية المتحدة - موقع Ounass.com، ومتجر ليفل شوز دبي
    الكويت - موقع Ounass.com، ومتجر هارفي نيكلز الكويت
    المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين وعُمان - موقع Ounass.com

     

    اقرئي أيضاً: 

    تنسيق الأحذية الرياضية مع ملابس العمل من وحي النجمات

    أحذية شتوية باللون الأسود موضة 2022 بحسب الطول

    شنط وأحذية باللون الأحمر لإطلالة رأس السنة 2022

    أضف تعليقا