أحذية شتوية باللون الأسود موضة 2022 بحسب الطول

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن باقة منوعة من الأحذية السوداء ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2022، الجميلة تضع بين يديكِ أحدث التصميمات وتخبرك بالموديل المناسب لطول قامتك.

    البوت الأسود الطويل موضة الموسم

    لاحظنا بزوغ نجم أحذية البوت السوداء الطويلة لا سيما تلك التي تغطي الركبه أو تعلوها، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta بوت بمقدمه دائرية، كما أحببنا البوت الواسع الذي يصل إلى منتصف الفخذين ذي المقدمه المدببه من مجموعة سان لوران Saint Laurent والبوت ذي الجلد اللامع والكعب العريض من توقيع لونشان Longchamp.

     

    أحذية سوداء مدببه لإطلالة أنيقة

    قدمت ماركة مايكل كورس Michael Kors حذاء Pointyأسود ساده بكعب رفيع طويل، موديل يجمع بين البساطة والأناقة لذا يناسب لوكات المكتب، أما الحذاء الأسود المطرز الشفاف الـ mule من توقيع دار غوتشي Gucci نرشحه لإطلالات السهرة.

     

    أحذية بستايل رجالي نجمة 2022

    سيطرت الأحذية المميزة بالطابع الرجالي على مجموعات شتاء 2022، قدمت ماركة برادا Prada حذاء أسود بنعل وكعب ضخم مزود برباط، كما لفتنا البوت البلاتفورم ذي الرقبة القصيرة من توقيع تودز Tod’s.

     

    البوت بالنعل الضخم آخر موضة

    وجدت أحذية البوت ذي النعول العريضة والضخمة طريقها إلى مجموعات 2022 للأزياء الجاهزة، قدمت ماركة كلوي Chloé بوت أسود بنعل وكعب جملي مصفر يناسب الإطلالات الكاجوال، رصدنا أيضًا لدى برادا Prada بوت أسود طويل ملاصق للساق.

     

    نصائح لإختيار موديل الحذاء الشتوي بحسب الطول

    - اعتمدي الأحذية ذي المقدمة المدببه والكعوب الرفيعة الغير مبالغ في طولها في حال كنت قصيرة القامة.
    - تبني موضة البوت والحذاء ذي النعل والكعب الضخم فقط في حال كنت تتمتعين بقامة ممشوقة.
    - ابتعدي عن البوت الذي يعلو الركبة اذا كنت قصيرة القامة فهذا الستايل مخصص لصاحبات السيقان الطويلة.

    اقرئي أيضا : 5 أحذية شتوية ارتدتها مدونات الموضة خلال أسبوع باريس للازياء الراقية

     

    أضف تعليقا