تعرف على نجمات تزوجن من رجال في عمر أبنائهن

 

نجمات تزوجن من رجال في عمر أبنائهن واللافت في هذه الزيجات أن أغلبها لم يكتب لها الاستمرارية وآلت إلى الطلاق في نهاية المطاف. فإليكم أبرز نجمات تزوجن من رجال في عمر أبنائهن

في عام 2017 أثارت زيجة الفنانة سميّة الخشاب من الفنان أحمد سعد ضجة وسط جمهورها بسبب فارق العمر الكبير بينهما إذ كانت العروس تبلغ من العمر 51 عاما فيما الزوج لم يتجاوز الـ 37؛ ولكن هذه الزيجة التي بدأت روحانية كما قال الثنائي، انتهت بالانفصال والطلاق وفضائح ودعاوى قضائية واتهامات متبادلة بالسرقة.

 

 

 

 

كذلك تزوجت الفنانة سوسن بدر بين زيجاتها المتعددة الشاب فريد المرشدي الذي تكبره بـ20 عاما وهو حفيد الفنان الراحل فريد شوقي. لكن هذا الزواج لم يدم كثيرا وانتهى بالانفصال، ثم تزوج الأخير من الفنانة داليا البحيري وانفصل عنها ثم قضى مصرعه بحادث سير.

 

 

 

 

الفنانة غادة عبد الرازق المتزوجة حالياً من المصور هيثم زينتا أثارت الجمهور عند إعلانها هذه الزيجة العام الماضي وتعرضت لانتقادات إذ يصغرها بنحو 16 عاما.

 

 

 

 

الفنانة الراحلة صباح خاضت تجربة الزواج من رجال بعمر أبنائها مرات عدة أبرزها كانت زيجتها من "فادي " ملك جمال لبنان والذي كان يصغرها بـ25 عاماً

زواج لم يكن موفق للفنانة المغربية ليلى غفران التي ارتبطت بعريس من عمر ابنتها، وتزوجته عندما كانت تبلغ من العمر 53 عاما فيما هو بالكاد أكمل ال24 عاما حينها. لكن هذا الزواج لم يدم سوى لعامين وانتهى بالانفصال في عام 2007.

 

 

 

 

كذلك خاضت الفنانة السورية غادة بشور تجربة الزواج من شاب بعمر أبنائها عندما تزوجت من عريس شاب يصغرها بـ20 عاما ويُدعى أيمن لحام، لكن عمر هذا الزواج كان قصيرا ولم يدم لأكثر من 3 أشهر خرجت من بعدها لتتحدث عن الخيانة.

 

 

 

 

أضف تعليقا