حيل جمالية لرأس السنة استوحيها من مدونات الجمال العربيات

 

الوقت يمر بسرعة في نهاية العام، التحضير لـ احتفال رأس السنة و ترتيب خطة لقضاء موسم العطلات، إلى جانب الحفلات والتسوق وغيرها من الأمور السريعة المتعاقبة يجعلك تنسين نفسك، لكن الظهور بأجمل إطلالة هو أمر هام وضروري أيضاً في هذا الوقت من السنة، إليك إذا حيل جمالية ماهرة و سريعة لتحصلي على جمال مميز و راقي.


-    الضفائر تسريحة راقية بخطوات بسيطة: عند حيرتك في اختيار تسريحة الشعر المناسبة للحفلات أو الزيارات و لاجتماعات العائلية، يمكنك دوماً اللجوء للضفيرة، ضفيرة الـ Hair Band تضفي على وجهك جمال و تالق مثل الأميرات، يمكنك اعتماد فرق في منتصف الرأس، و تضفير جانبي الشعر ثم جمعهما معاً في مؤخرة الرأس مع باقي الشعر أو فوقه بشكل جميل.

 


-    لمعة بشرتك لمزيد من التألق:إذا كنت لا تزالين غير قادرة على ضبط الهايلايتر على وجهك والحصول على لمعة جميلة وتألق مضوي، إليك هذه الخطوات السهلة، ابدئي أولاً بوضع كريم برونزي خفيف أسفل عظمتي الوجنتين، ثم أضيفي طبقة من الهايلايتر على أعلى عظمتي الخدين، ثم ضعي مرطب على منتصف الوجنتين قبل تطبيق البلاش الزهري اللامع. ستحصلين على شكل جميل مناسب للحفلات في وقت قصير.

ديما الاسدي


- اللون العنبي هو أنسب الألوان لشفتيك: قد تقلقين من جرأة اللون الأحمر لشفتيك، لكنه اللون الأنسب لجو الحفلات في رأس السنة بتدرج عنبي، تكمن الحيلة في اختيار الدرجة المناسبة للون بشرتك، ابدئي أولاً بوضع المحدد باللون الأحمر الداكن الـ Matt، بعدها اختاري قلم أحمر شفاه ناعم مخملي لملء الشفتين، بعدها طبقي الغلوس اللامع على أن تبقي على ظلال عينيك نيود أو برونزية ناعمة.

سيرين عبد النور


-    رموش مستعارة كثيفة: هذا العام جربي لوك جديد ومختلف، الرموش المستعارة كفيلة بتغيير شكلك فما بالك لو اخترتيها كثيفة؟ العديد من العلامات الجمالية الشهيرة تطرح رموش مستعارة بكثافة مختلفة. قد لا تتخيلين شكلها عليك إن كنت متعودة على اللوك البسيط لكننا نضمن لك مظهر جميل وملفت بخطوة واحدة.

عهود العنيزي

 


-    ظلال عيون أزرق لامع لنظرة مؤثرة: اختيار اللون الأزرق لظلال الجفون يجب أن يتم بدقة شديدة حتى لا تبدو عينيك متورمتان أو بشكل غريب، لذا اختاري درجة زرقاء زاهية وليست قاتمة، ابدئي بوضع البرايمر حول عينيك حتى لا يتناثر اللون أثناء وضعه و يثبت جيداًعلى الجفن العلوي، ثم أضيفي بعض اللون الأزرق على الحافة الداخلية للجفن الأزرق، ثم أضيفي الغليتر اللامع على الجفن العلوي لمزيد من التألق.

اقرئي أيضاً:مكياج بسام فتوح... 3 ستايلات آيلاينر لرأس السنة

 

                                                                                              ديما الشيخي

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات