مكياج بسام فتوح... 3 ستايلات آيلاينر لرأس السنة

حين نقول مكياج أبرز مشاهير وفاشينيستا العالم العربي، الإسم الأول الذي يتبادر الى أذهاننا هو إسم خبير المكياج اللبناني بسام فتوح، الذي رسمت أنامله أجمل  رسمات مكياج السيدات العربيات من مختلف البلدان. ففتوح إسم لمع في عالم المكياج منذ أكثر من 10 سنوات فصنع لنفسه إسماً عريقاً في المجال كما ترك بصمة لا تنسى له في ستايلات المكياج الآسرة. من هنا، استوحينا من صور مكياج بسام فتوح 3 ستايلات ايلاينر لمكياجك في رأس السنة خلال موسم احتفالات نهاية العام لتنتقي منها ما يناسب خروجاتك وستايلك. 


1- الايلاينر الرفيع:

للمرأة التي تعشق الرقي والنعومة ونظرة حادة في آن. مكياج الآيلاينر الرفيع الذي لفتنا من ابتكار فتوح بأتي بطريقتين: الأولى آيلاينر تقليدي وظيفته تحديد العين من الأعلى مع قلم كحل محدد للعين من الداخل ومع حمرة خدود زهرية ناعمة وحمرة زهرية متماشية وماسكرا مطولة للرموش، والثانية أكثر قوة بآيلاينر مجنح وأحمر شفاه قوي.

 


2- الآيلاينر العريض:

إنه مكياج اللواتي يرغبن بالظهور ولفت الأنظار الى جمال وجوههن. يأتي في العالم عريض للغاية مجنج عند الأطراف مع حمرة نيود تارةً أو أقل عرضاً مع ظلال بيضاء فضية وحمرة حمراء ليعكس الاجواء الإحتفالية بمثالية.

 


3-    مكياج آيلاينر هيفاء وهبي:

إنه المكياج الأكثر قوة بالطبع ليعكس جرأة وقوة شخصية وحضور الديفا وهبي. ابتكر فتوح ثلاث إطلالات مذهلة على هيفاء كلها قادرة على أن تكون حليفتك في موسم الاحتفالات. الأول عيون سموكي بامتياز أدخل فيها النيلي فوق الجفنين مع الآيلاينر الأسود والظلال البنفسجي الناعمة على أسفل خط الرموش السفلى وحمرة نيود، والثاني أكثر تناغماً مع موسم الاحتفالات مع ظلال حمراء وآيلاينر أسود رفيع وعيون سموكي في الأسفل مع حمرة زهرية، فيما جاء الثالث الأكثر جرأة مع ظلال صفراء وآيلاينر غرافيكي أصفر وحمرة نيود مائلة الى الزهري. 

 

اقرئي أيضاً:أفكار مكياج العيد من وحي هيفاء وهبي بأنامل بسام فتوح

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات