أبرز صيحات معاطف شتوية موضة 2021 بحسب الجسم

  • تحرص دور الأزياء العالمية على تقديم باقة من المعاطف التي تتميز بالإبتكار في التصميم وتنوع الألوان بحيث تحاكي كافة الأذواق، بدورنا جمعنا لكِ موديلات شديدة الفخامة من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 ونخبرك بأسس إختيار الموديل بحسب شكل الجسم.

     

    اقرئي أيضا : موديلات معاطف شتوية باللون الوردي لشهر اكتوبر

     

    معاطف فرو موضة خريف 2020

     

    حرص كبار المصممون على إدراج المعطف الفرو ضمن مجموعاتهم بتصاميم منوعة، أحببنا المعطف الضخم من توقيع ماركة Cynthia Rowley والذي يناسب النحيفات طويلات القامة، أما المعطف البني ذي الياقات العريضة والقصة الواسعة التي تخفي منطقة الفخذين من مجموعة مايكل كورس Michael Kors نرشحه لصاحبات القوام الكمثرى.

     

     

    معاطف بموديل الكاب لإطلالة فخمة

     

    برزت موضة المعاطف المصممة على طراز الكاب هذا العام، ظهرت عارضة ماركة ريد فالنتينو Red Valentino بتصميم رمادي متوسط الطول، فيما تألقت عارضة مايكل كورس Michael Kors بموديل أسود عريض الياقات وكلاهما يناسبان النحيفات لأنهما يمنحان الجسم مدي أعرض بفضل القصة الواسعة والطبعات والخطوط العريضة.

     

     

    معاطف جلد من مجموعات شتاء 2021

     

    استحوذت المعاطف الجلد على إهتمام المصممين، قدمت ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta معطف بني يتخطى طوله منتصف الساق ويتميز بقصته الواسعة في القسم العلوي منه لذلك يمكن أن يكون إختيار جيد للممتلئات، أما المعطف الأسود الـ PVC من ماركة Nehera والمميز بقصته الواسعة والحزام الذي يزينه نرشحه لكل من تعاني من مشكلة بروز البطن لأنها سيشتت النظر عنها.

     

    معاطف ملونة الموضة الأبرز في 2021

     

    تتميز موضة شتاء 2021 بالألوان الزاهية وأحيانًا الصارخة لذلك لا تترددي في إعتماد معطف بلون جرئ مثل الأحمر الصارخ على غرار عارضة ماركة بروينزا شولر Proenza Schouler والتي ظهرت بموديل Double breasted واسع عريض الكتفين لذلك هو الأنسب لصاحبات القوام الكمثرى، أيضًا المعطف الليلكي من توقيع Hugo Boss يمكن أن يمنحك أكتاف أعرض تتوازن في الشكل مع الجزء السفلي من الجسم.

     

    معاطف بيضاء نجمة شتاء 2021

     

    طغى اللون الأبيض على مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 وطالت هذه الموضة المعاطف الشتوية، الجئي إلى المعاطف الـ Double breasted كما في التصميم الموقع من ماركة Self-Portrait لتشتتي النظر عن منطقة الخصر والأجناب الممتلئة. 


    عادة ما ننصح بتجنب الياقات العريضة اذا كان القوام على شكل التفاحة ولكن بتوفر معاطف بيضاء بياقات سوداء يمكن أن نكسر هذه القاعدة شرط تنسيقها مع إطلالة سوداء على غرار عارضة برابال جورونج Prabal Gurung.

     

    أضف تعليقا