مجوهرات فاخرة من الزمرد الأخضر لإطلالة رأس السنة

 

خلال أجواء احتفالات نهاية العام أنت بحاجة الى مجوهرات تزيد منك اشراقاً وسحراً وما الأجمل من جاذبية الزمرد خلال هذا الوقت من السنة. هذا الحجر الكريم الفاخر ذات الايحاءات الإيجابية الذي يمنح اطلالتك نوعاً من التفاؤل في هذه الأجواء السعيدة. برزت هذه الصيحة لدى دور عالمية كثيرة التي أبدعت في ابتكار أجمل التصاميم الجميلة والمتميزة. تابعي معنا أبرز من قدم هذه الصيحة، وكيف يمكن أن تعتمديها بالأسلوب الصحيح. 

Boucheron

من تبنى هذه الصيحة


اذاً، كما سبق وذكرنا أن دور عديدة اعتمدت هذه الصيحة بشكل لافت، ولعل أبرز من اشتهر بها هو شانيل Chanel في مجموعة Escale a Venise حيث أدخلت حجر الزمرد الى خاتمها الفاخر. كما أكثرت دار ديور فاين جولوري Dior Fine Jewellery من هذا الحجر في مجموعاتها المتنوعة. فضلاً عن ذلك، برزت هذه الصيحة لدى بوشرون Boucheron وغراف Graff وهاري وينستون Harry Winston وشوبارد Chopard وفان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels وغيرهم كثر... طبعاً، التصاميم أتت أشبه بلوحات فنية فاخرة مزخرفة بأسلوب فخم من خلال هذا الحجر الكريم المميز. 

Chanel High Jewellery

كيف يمكن أن تعتمدي هذه الصيحة 


يلفت حجر الزمرد الأنظار بشكل لافت، لذا اعتمديه بأسلوب أنيق خلال مناسباتك المميزة وخلال فترة الأعياد هذه. لذا اليك الطرق الأنسب لتنسيق مجوهرات الزمرد: 
-    لا تخلطي أحجار كريمة أخرى مع حجر الزمرد لكي لا تشتتي النظر عنه. 
-    لا تكثري من المجوهرات مع هذا النوع من الجواهر لكي تسلطي الضوء على القطعة نفسها. 
-    راعي أن يكون فستانك ناعم وخالي من التفاصيل. 

Chopard

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل مجوهرات داليا مبارك 2021

مجوهرات مرصعة بالألماس البني للمسة فاخرة

أجمل مجوهرات مهيرة عبد العزيز 2021

أضف تعليقا