ما هو سر الحذاء الأحمر البلاستيكي في أيدي الفاشينيستا على إنستغرام؟

من  خلال متابعتنا بشكل شيه يومي لأبرز الفاشينيستا  والنجمات العربيات لاحظنا صور عدد منهن عبر صفحاتهن على إنستغرام بفساتين حمراء وفي أيديهن حذاء انثوي بلاستيكي صغير. ومن خلال اطلاعنا على الصور عن كثب، تبين لنا أن ما تحمله في أيديهن كل من نور عريضة وجيسيكا قهواتي ومايا أحمد وناتالي فنج ما هو سوى عطر كارولينا هيريرا الجديد Very Good Girl Eau de Parfum. فمثل هذه الصور هي في الحقيقة أشبه بحملة إعلانية غير رسمية للعطر الجديد. 

 

 


تطورت رؤية  Carolina Herrera للازدواجية للمرأة العصرية، هذا العطر الذي لا يقاوم سوف يسير مباشرة إلى قلبك برائحة الورد الجذابة وتصميمه الأحمر الحار. تأخذك Very Good Girl في رحلة شمية مدهشة، بدءًا من النفحات العليا من الكشمش الأحمر المؤذي والليتشي الغريب، مما يؤدي إلى قلب الورد المغري. توفر المكونات الأساسية لنجيل الهند والفانيليا لمسة نهائية مدهشة ومعاصرة.

 


هذا وقد أرفقت مايا أحمد مع صورتها تعليق عن العطر قالت فيه: "عطري لهذا الأسبوع هو Very Good Girl من كارولينا هيريرا. إنه عطر برائحة العطر والفواكه مع لمسة مفاجئة. يبدأ العطر بنفحات الليتشي الذي يمنح المرأة الثقة ويليه الورود الكريمي الذي يضيف لمسة غامضة للغاية". من ناحيتها، كتبت ناتالي فنج مع صورتها وهي تحمل العطر: "دعونا نحتفل بالثقة التي تأتي مع الأحمر. إنه لأمر جيد جداً أن تكوني فتاة سيئة". أما جيسيكا قهواتي، فقالت أن الأحمر هو دوماً فكرة جيدة وسألت متابعاتها عن شعورهن حين يرتدين الأحمر. هذا واكتفت نور عريضة بتعليق مختصر قالت فيه: "قوة الأحمر". 


اقرئي أيضاً:مجموعة كارولينا هيريرا للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2022

أضف تعليقا