احتفاءً بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، طرحت علامة الإكسسوارات الفاخرة "جيمي تشو" تشكيلتها الجديدة من الأحذية والإكسسوارات "ميمينتو" MEMENTO لعام 2016. وجاءت هذه التشكيلة تكريماً لإرث العلامة ومكانتها المميزة في قلوب المشاهير، إذ لطالما كانت حاضرة على السجادة الحمـراء خلال العقدين الماضيين لتثري إطلالة العديد من النجمات ضمن حفلات توزيع جوائز "الأوسكار"، و"جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون"، و"غرامي"، و"جولدن جلوب"، وغيرها الكثير من المناسبات المهمة.

وفي إطار تعليقها على التشكيلة الجديدة، قالـت المديرة الإبداعية سانـدرا تشـوي: "يتملكني هاجس كبير بجمع الأحذية، ولا عجب في ذلك عندما نشاهد تشكيلة ’ميمينتو‘ التي تحتفي بأكثـر الإطلالات تميزاً في تاريخ العلامة وتألق الكثير منها على السجادة الحمراء. واحتفاء بهذه الذكرى الخاصة، فقد عدت إلى أرشيف العلامة لأستقي منه هذه المجموعة من التصاميم العصرية، واستخلص أفكاراً مستوحاة من تلك اللحظات الغامرة فوق السجادة الحمراء، وقد أعـدت جمعها معاً لأعيد صياغتها ضمن هذه التشكيلة الساحرة".

 

ميمينتو

تضم هذه التشكيلة 20 نموذجاً من الأحذية والحقائب التي تجسد أسلوب العلامة المفعم بالثقة والجاذبية. ولهذه التصاميم الأصيلة سحر خاص لطالما استحوذ على قلوب النساء بما في ذلك حذاءا "لانس" (LANCE) و"ميني" (MINNY) اللذين تم تزيينهما بطريقة تلائم خصوصية المناسبات المهمة. وكان حذاء "لانس" قد أبصر النور عام 2007 ليكون الأوفر حظاً من أي حذاء آخر بالظهور على السجادة الحمراء، فارتدته نجمات متألقات مثل تشارليز ثيرون، وهالي بيري، وديان كروغر، وتايلور سويفت، وجنيفر لورنس.

وباعتبارها تشكل توجهاً عصرياً في عالم الإكسسوارات، تقدم "ميمينتو" أيضاً تصاميم مبتكرة جديدة مثل صندل "تيزي" (TIZZY) الجذاب والمزين بأحزمة تلتف بأناقة حول الكاحل، وحذاء "تيتروس" (TETRUS) المفعم بأنوثة طاغية تتجلى من خلال أحزمته التي تحتضن القدم ويتم تثبيتها بمشابك مرصعة بكريستال "سواروفسكي"، فضلاً عن حذاء "هيسبر" (HESPER) العالي الذي ترتسم ملامح العصرية في بساطته. أما حذاء "ستورم" (STORM)، فهو يبدو أشبه بجوهرة التاج، حيث يأتي بتصميم عالي الكعب وأحزمة متصالبة على شكل حرف T، وقد تم ترصيعه يدوياً بكريستال "سواروفسكي" لإضفاء طيف من الألوان الدخانية الساحرة. ويتسـم هذا الحذاء بجاذبية كبيرة تتجلى من خلال جوانبه ثلاثية الأبعاد وتشطيبات الكروم الكريستالية اللماعة.

 

وتم استكمال أناقة الأحذية بمجموعة من جزادين السهرة التي تزينها لمسات لماعة راقية. ويتألق جزدان "كلاود" (CLOUD) كتحفة فنية فاخرة بتصميمه البسيط المزدان بباقة من الأزهار المنحوتة بلون أحمر قرمزي متقد. فيما يزدان جزدان "توكس" (TUX) بشرابات كريستالية متدلية ذات لون بلاتيني أخّاذ.

وستتوافر تشكيلة "ميمينتو" بعلبها المخملية الرمادية اعتباراً من أبريل 2016 لدى متاجـر "جيمي تشو" وعبر الموقع الإلكتروني JimmyChoo.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من أكسسوارات

4
أكسسوارات
اقراط لا تستغني عنها الفاشينيستا والنجمات العربيات

الصيف يتمحور حول أمرين أساسيين في إطلالاتك: الراحة والأكسسوارات المميزة. فأت دوماً...

7
أكسسوارات
هكذا تختار الفاشينيستا العربيات الحقيبة المناسبة لهن

عند النظر إلى صور الفاشينيستا العربيات عبر صفحاتهن على إنستقرام ستجدين أن حقيبة ال...

9
أكسسوارات
اكسسوارات صيفية حيوية ومشرقة

اختاري إطلالة حيويّة ومشرقة، وابتعدي هذا الصيف عن الألوان القاتمة التي ستؤثّر على ...

8
أكسسوارات
اكسسوارات 2019 باللون الزهري الناعم

لإطلالتك الصيفيّة البيضاء، لديك حرّية الاختيار من باقة متنوّعة من الاكسسوارات، كون...

7
أكسسوارات
اكسسوارات صيفية ممزوجة بالذهب مستوحاة من البحر

عشق الكائنات البحرية والطبيعة يمكن أن يجعل منك فنانا ومن الممكن أن يلهمك بتصاميم ح...

7
أكسسوارات
شنط شفافة هوس الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

صيحة الشنط التي نحن بصدد الحديث عنها اليوم، هي واحدة من بين الصيحات الأكثر روعة، و...

8
أكسسوارات
اكسسوارات 2019 بأسلوب هادئ للعيد

امزجي بين اللونين الأبيض والباستيل في الاكسسوارات، وانعمي بإطلالة هادئة تنبض أنوثة...

9
أكسسوارات
أحدث صيحات موضة slippers من الموديلات والألوان

لا يحلو الصيف دون ارتداء slippers فهي مثالية للغاية ومريحة وتاتي بأشكال كثيرة في غ...

9
أكسسوارات
اكسسوارات صيفية من القش لاطلالة رائعة في العيد

لا بدّ في فصل الصيف أن تعتمدي إطلالة حيويّة مزيّنة بأكسسوارات صيفية مصنوعة من القش...