أجمل عطور شرقية 2021... ستأسر حواسك الخمس!

لا تكتمل مجموعتك من العطور إن لك تكن تتضمن أحد العطور الشرقية. فهذه العطور هي ذات روائح حسية، مثيرة، حارة، وغامضة توفر تلميحًا فريدًا من الدفء والخشب. تحظى هذه العطور بشعبية بين جميع الفئات العمرية لأنها تعطي شعورًا بالثقة لمن ترتديها. سواء كنت تبحثين عن روائح خشبية أو زهرية أو حلوة، فلدينا ما يناسبك من أجمل 5 عطور شرقية اخترناها لك من حصاد 2021.


-    MUGLER Alien by Mugler Refillable Eau de Parfum Spray: عطر زهري من خارج العالم يرمز إلى الأنوثة والإثارة. هو عطر مميز من العنبر والخشب والزهور مع ملاحظات حسية ومثيرة للفضول. يحتوي على نفحات عليا جذابة من الياسمين سامباك ومكونات وسطى من خشب الكشمير لتأسر الحواس. تغلف المكونات الأساسية للعنبر الأبيض من يرتديها برائحة حسية. الزجاجة الأرجواني تشبه الجمشت على شكل تعويذة وترمز إلى الصفاء والهدوء. مستوحى من الجمشت يرمز إلى العاطفة والأنوثة.

 


قصة العطر: يمزج هذا العطر الجميل والمتناغم بين اللمسات الخشبية والعنبر الأبيض والياسمين العطري لخلق عطر غامض وساحر.

-    JO MALONE LONDON™ Violet & Amber Absolu: كولونيا حسية محدودة الإصدار مقدمة في زجاجة مذهلة.


قصة العطر: في الليل العربي، يزهر البنفسج الأثيري في ظروف غامضة. رائحته بعيدة المنال من بتلات أرجوانية داكنة وأوراق البنفسج ملفوفة حول العود والمسك الأبيض، يرتكز عليها العنبر الدافئ والمتطور.
النمط: حسي ، دافئ.

-    YVES SAINT LAURENT Black Opium Eau de Parfum: عطر نسائي دافئ ومثير للإعجاب من إيف سان لوران.


قصة العطر: النوتة الافتتاحية لهذه الرائحة الممتعة هي قهوة غنية بالأدرينالين ، تليها شهوانية الفانيليا ورائحة الأزهار البيضاء ، مما يخلق رائحة حديثة وشابة ومسببة للإدمان.

-    TOM FORD Black Orchid Eau de Parfum: هو جوهر زهرة الأوركيد السوداء في عطر عصري وخالد.
قصة العطر: يبدأ عطر Black Orchid Eau De Parfum الدرامي مع الكمأة السوداء المثيرة للشهوة الجنسية مع البرغموت الفوار والبرتقال المر. يحيط البرقوق الأسود الحلو المنقوع بالرم بخلاصة الأوركيد السوداء بجاذبية ذهبية، بينما يلف الباتشولي الخشبي والفانيليا الكريمية الأوركيد بدفء غني. "بلاك أوركيد هو مزيج غني من التوابل والظلام يدور حولك،. تمثل الزجاجة تفسيرًا مبسطًا وحديثًا للعمارة في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي.

- TRISH MCEVOY Black Rose Oud Eau de Parfum: ماء عطر ساحر وفخم وعصري.

 


قصة العطر: يجمع عطر Black Rose Oud Eau de Parfum بين وردة البكارا السوداء النادرة وخشب العود المرغوب مع الأزهار النابضة بالحياة والتوابل الغريبة والأخشاب الحسية.

 

ملاحظة:


- الجزء العلوي: أوراق توت العليق ، ليتشي، زهرة أوسمانثوس، زعفران ياباني، فلفل أسود.
- الوسط: بتلات الورد الأسود، ورق البردي، والبخور الإمبراطوري.
- القاعدة: زيت العود وخشب الصندل النادر والمسك الحسي والباتشولي وفانيليا مدغشقر.


اقرئي أيضاً:أجمل 5 عطور من 2021... العطر الرابع سيخطف قلبك فوراً

أضف تعليقا