الروج الأحمر لموسم الاحتفالات... الفاشينيتسا والنجمات العربيات لا يتخلين عنه!

تكاد لا تخلو علبة مكياج أي إمرأة من أحمر الشفاه الأحمر بالتدرج الذي يناسب جرأتها ولون سحنتها وستايلها. فهذا اللون لا غنى عنه وهو الإستثمار المثالي بالنسبة لك، خصوصاً أنه يناسب مختلف ألوان السحنات، يليق بمختلف الخروجات النهارية والمسائية على حد سواء، كما أنه يرافقك طوال العام وفي شتى المناسبات. ومع اقتراب موسم احتفالات نهاية العام، الروج باللون الاحمر هو صديقك الوفي الذي لن يفارقك مهما كان ستايل المكياج الذي اخترته لأي مناسبة ستقصدينها. إليك بنصائح وحيل لاختيار وتطبيق الحمرة الحمراء في موسم الاحتفالات بوحي من مكياج النجمات والفاشينيتسا العربيات. 

-    حتى إن كانت ليلة رأس السنة متميزة جداً، ندعوكِ للمحافظة على نعومة مكياج عينيكِ وعدم المبالغة. هذا ما نلاحظه دائماً في صور الفاشينيتسا العربيات اللواتي غالباً ما يكتفين بألوان ترابية على أعينهن أو بآيلاينر كلاسيكيّ. السموكي الكثيف والظلال البرّاقة مع الأحمر على الشفتين هي خيار قوي وغير رائج راهناً.

 

ياسمين صبري


-    التركيبة مهمّة جداً. إن كنتِ قلقة بشأن اعتماد اللون الأحمر، اختاري التركيبة التي تريحكِ الأكثر. بعض النساء يبتعدن عن التركيبات السائلة التي تلطّخ الأسنان أو الغلوس اللاصق الذي يفسد. نحن من محبّات التركيبات الماتية أو المطفية، تلك التي تجفّ بثوانٍ ولا تسيل أبداً. 


-    معظمنا يقع في خطأ كبير، وهو أننا نركّز على شفتينا الحمراوين وننسى باقي مكياج وجهنا باعتبار أنّ الأحمر هو مركز الاهتمام فقط. بإمكانكِ دائماً تنسيق حمرتكِ الحمراء مع البلاش الورديّ. فهذا اللون يمنح خدّيكِ دفعة طبيعية من اللون. وبالطبع، لا تنسي أنّ آيلاينر عين القطّة هو الأجمل مع هذا الستايل.


-    بعض النساء يعشقن لوك الشفاه الحمراء، ولكنّهن يخفن من اعتماده بسبب عدم ميلهنّ إلى الألوان القوية على الشفتين. اللون الأحمر لا يجب أن يكون دائماً قوياً جداً، بل بإمكانكِ أن تعتمدي التدرجات الناعمة منه بحسب ما يليق بوجهكِ. 

دلال الدوب


-    الأحمر درجات وبالطبع، لا تناسب جميع الدرجات جميع النساء. فحين تذهبين لشراء اللون الذي سيرافقكِ في هذا الفصل، عليكِ الأخذ في الاعتبار لون بشرتكِ وأيضاً لون عينيكِ. الألوان الحمراء القوية والنارية تبدو رائعة على صاحبات البشرة السمراء وهذا ما تعتمده فوز الفهد  على الدوام. ابتعدي عن التدرجات التي تجعل بشرتكِ تبدو شاحبة ولا تخافي من تطبيق الأحمر مع فستانكِ الأحمر.

 

اقرئي أيضاً:تجنبي هذه الأخطاء لمكياج سهرة مذهل في موسم الأعياد


-    حين تجدين اللون الذي يناسبكِ ويتناغم مع فستانكِ، لا تخافي أبداً من اعتماده في أيّ وقت أو مع أي مكياج عيون، لا سيّما الآيلاينر الملوّن البرّاق. الأمر الأهمّ هو أن تعبّر الحمرة عن شخصيّتكِ!
 

أضف تعليقا