طريقة تنسيق لون السكارف المناسب مع لون المكياج

قدوم الخريف يعني الألوان الغنية والعميقة، أكان من ناحية الملابس أو السكارف أو المكياج. قد تعتبر بعض المحجبات أن ألوان حجابها تصعب عليها مهمة اختيار ألوان مكياجها، فعلى سبيل المثال، لا يسعك تنسيق مكياج محجبات زهري قوي مع حجاب ياقوتي عميق لأن اللونين سيتعارضان. من هنا، لا بد من مراعاة لون حجابك حين تختارين ألوان مكياجك وها نحن نأتيك ببعض الأفكار:


-    السكارف بلون الظلال:

إنها فكرة غنية للغاية ستمنح لوكك الرقي التام والفخامة. على سبيل المثال، إن كنت ستختارين حجابك باللون الخمري الجميل، اختاري ظلالك باللون ذاته وانثريه فوق جفنيك وتحت خط العين بسلاسة ومن دون تكثيف وستبدين غاية بالروعة. أبقي على سائر مكياجك ناعم وبسيط كأن تضعي حمرة نيود ولا تضعي حمرة خمرية معه بتاتاً حتى لا تستبدلي الشياكة بالمبالغة. 

 

اقري أيضاً: مكياج ناعم يناسب المحجبات بالفيديو والصور

المكياج المناسب مع الحجاب

 

 

-    ألوان الباستيل:

إن كنت لا تحبين التماثل في الألوان وتحبين التلاعب بالتدرجات، فإن ألوان الباستيل هي ملعبك الآمن. نسقي أي حجاب بلون الباستيل مثل البنفسجي الناعم مع ظلال بلون باستيل مغاير مثل الزهري مثلاً وستحصلين على لوك منعش وأنثوي للغاية.

المكياج المناسب مع الحجاب

 

   النيود مع التدرجات البرونزية:

إنها اللمسة الاكثر شياكة وإنه الحلف الأقوى ما بين الحجاب والمكياج. اختاري مكياجك بالكامل بألوان برونزية، أكان على الخدين أو العيون، ونسقيه مع حجاب نيود وستبدين بغاية الفخامة.

المكياج المناسب مع الحجاب


-    الظلال القوية:

إن كنت ستختارين ألوان ظلالك قوية وستطبقينها بشكل قوي، أي مثلاً بستايل العيون الدخانية، اختاري حجابك بلون صلب، بعيداً عن الأنماط والنقوش وبأحد اللونين الأسود والبيض حتى لا تبدي مبهرجة وتحصلي على لوك غير مرغوب به. 

 

المكياج المناسب مع الحجاب

 


-    مزج الألوان:

هذه الصيحة رائجة كثيراً على العيون، وإن كنت ترغبين بمواكبتها، كأن تنسقي أكثر من لون في ظلالك أو حتى الآي لاينير، عليك أن تلتزمي بلون حجاب أبيض أو أسود أو نيود. 
 

 

المكياج المناسب مع الحجاب

 

أضف تعليقا