صبغات شعر 2021 تناسب السمراوات

تحتاج كل سيدة الى إضفاء لمسة متجددة على إطلالتها بين الحين والآخر للحصول على مظهر أكثر جمالاً، من خلال إعتماد أحد ألوان صبغات الشعر الرائجة، مما يبث فيها شعوراً بالإيجابية ويمنحها مظهراً عصرياً مميزاً، ويُعتبر قرار إختيار لون الشعر، ليس بالأمر البسيط، فالشعر هو أحد أول الاشياء الذي يلاحظه من حولها، وفي الواقع إنّ لون البشرة هو أحد أهمّ العناصر التي تؤثر على إختيار لون الشعر الأنسب لها، بالتالي تحديد درجة لون البشرة يُشير الى لون الشعر المفضل إختياره، فاللون المناسب سيجعل البشرة تبدو أجمل في حين أنّ اللون الخطأ قد يجعل البشرة تبدو باهتة.  
فإذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء وتتساءلين عن الألوان التي تناسبك والتي تبرز جمالك، فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة" على أجمل ألوان الشعر الملائمة لدرجة لون بشرتك، كي تواكبي من خلالها آخر صيحات صبغات موضة شعر 2021، وفي الوقت نفسه تليق بلون بشرتك السمراء الجذَّابة، وتجعل مظهرك أكثر رونقاً وجمالاً.

 

أجمل ألوان صبغات شعر 2021 تناسب السمراوات

إليك، أجمل ألوان صبغات شعر تناسب البشرة السمراء مواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر، لتختاري منها اللون الذي يعبّر عن شخصيتك الكلاسيكية أو الجريئة.

صبغة لون الشعر الأشقر الداكن

إحصلي على ستايل أنثوي وجذاب، بإعتمادك هذا اللون لإطلالة مُشرقة وعصرية بامتياز، ويُعد خياراً مناسباً لصاحبات البشرة السمراء، ومن أحدث صيحات صبغات الشعر.

 

صبغة الشعرالأشقر العسلي

يُضفي هذا اللون الجاذبية على البشرة السمراء، وهو من اجمل صيحات ألوان صبغات الشعر لعام 2021، ومن ابرز الألوان التي تُساعد على تفتيح لون البشرة ويمنحك جمالاً أخاذاً، وإطلالة مُفعمة بالجاذبية والحضور القوي.

 

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي


يُعتبر هذا المزيج من الألوان الأكثر رواجاً لعام 2021، ويمنحك لوك رائع يبرز جمالك، وجمال لون بشرتك السمراء، لا تترددي باعتماده لأسلوب كلاسيكي وجذّاب ولإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة.

 

صبغة الشعر الأحمر البرغندي

إبرزي جمالك وتألقك وإعتمدي هذا اللون لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، ويمكنك اعتماده مع خصلات هايلايت الكراميل الدافئة أو خصلات اللولايت الداكنة بدرجات الكاكاو أو البني الغامق، وتجنبي اعتماد خصلات الهايلايت الشقراء الفاتحة التي تبرز بطريقةٍ مبالغ بها على الشعر البرغندي لئلا يبدو لون شعرك غير طبيعي.

 

صبغة اللون الأحمر العنابي

اللون الأحمر للشعر من أجمل الألوان التي تفضلها الكثيرات من النساء اللواتي يفضلنّ دائماً تغيير ألوان شعرهنّ والراغبات في التجديد المستمر لتحسين مظهرهنّ من حين إلى آخر، فلا تترددي وكوني متميزة ومتألقة بتطبيق هذا اللون لإظهار نضارة وجهك، فهو من الالوان المميزة مع البشرة السمراء، لما تُضفيه من سحر وجاذبية، وسيُعطيك هذا اللون مظهر عصري جداً، وإطلالة ناعمة ورائعة.

صبغة الشعر اللون الذهبي الأشقر

تتناسب هذه الدرجة من اللون الذهبي الأشقر مع إطلالتك، سواء أكانت يومية عادية أو رسمية ومميزة، ميزة هذا اللون أنَّه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة، ويُعتبر من أحدث صيحات صبغات الشعر لعام 2021.

 

صبغة الشعر البني الشوكولاتة الفاتح

تتمحور صيحات موضة صبغات الشعر حول الدّرجة البُنيّة، لذا إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة، لتتألّقي بها، لا تتردّدي في اختيار هذا اللون، الذي سيعمل على ابراز معالم وجهك فيمنح بشرتك إشراقة خاصة.

 

صبغة الشعر اللون الأشقر الكراميل

لإبراز جمالك وتألقك يمكنك إختيار هذا اللون، فهو يُعطيك مزيداً من الجمال والجاذبية والأنوثة، كما أنَّه يُعطي للشعر لمعاناً ويجعل مظهره حيوياً ومُشرقاً، ويُمكن أن يكون فاتحاً، مشرقاً أو غامقاً على حسب لون شعرك الأساسي، وعادة يتمّ الحصول على لون الكراميل عبر إضافة درجات مختلفة من اللون الأشقر.

اقرئي أيضاً:

الوان شعر الفاشينيستا السعودية شوق محمد

الوان شعر فرح الهادي.. اطلالات جديدة وجريئة

ألوان شعر تليق بالبشرة السمراء وتزيدها جاذبية

 

أضف تعليقا