فساتين سورايه موضة الموسم لسهرة رأس السنة 2022

 

قبل إتخاذ القرار بشأن اطلالتك خلال ليلة رأس السنة، ألقي نظرة على أحدث موديلات فساتين سواريه موضة شتاء 2022 التي كشفت عنها كبريات الدور العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة.

فساتين سهرة A Line بخصر عالي

تألقت عارضة ماركة تمبرلي لندن Temperley London بفستان A Line عالي الخصر مطرز عاموديًا بالترتر الفضي والذهبي ومصمم بأكمام طويلة تنتهي على شكل الجرس، تصميم مميز يزيد من طول القامة ويخلق إنطباعًا بنحافة من ترتديه على الرغم من لونه الفاتح، نسقيه مع حذاء وكلاتش باللون الأسود.
قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad فستان أسود A Line طويل الأكمام مزدان بالترتر الأسود، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش فضي.

 

فساتين سهرة مزينة بالريش الناعم

مجددًا سجلت فساتين السهرة المزينه بالريش حضور لافت ضمن مجموعات 2022، ظهرت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان زهري فاتح مزين بثنيات على أحد الجانبين ومغطى بترتر من نفس اللون وريش حول أطراف الأكمام الواسعة، جربي تنسيق هذا التصميم مع أكسسوارات فضية من دون تطريز.
ظهرت عارضة ماركة لويفي Loewe بفستان رمادي فاتح مزين حول الصدر بريش أزرق لامع ومنسق مع بوت أبيض وحقيبة كتف زرقاء بخامة لامعه بنقشة جلد التمساح.

 

فساتين سهرة منفوشة لإطلالة ملوكيه

أدرجت ماركة نعيم خان Naeem Khan فستان ذهبي منفوش مزين بتطريز على شكل الورود الملونة، لائميه مع حذاء ذهبي وكلاتش باللون الأسود أو بإحدى الدرجات المتوفرة في التطريز.
قدمت المصممة اللبنانية ريم عكرا Reem Acra فستان أرجواني من التول الناعم مميز بياقته الـ Halter، نسقيه مع أكسسوارات فضية.


 

فساتين سهرة بقصة مستقيمة آخر موضة

ظهرت عارضة ماركة نعيم خان Naeem Khan بفستان أسود مزين بالدانتيل الأبيض مصمم بكتف واحد ومزين بشق جانبي، نسقيه مع حذاء أسود بنعل أحمر وكلاتش باللون الأحمر.
قدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren فستان رمادي فاتح طويل الكمين مطرز بالكامل ومصمم بياقه عالية، تصميم راقي يناسب لوكات المحجبات، جربي تنسيقه مع حذاء وكلاتش باللون الذهبي.

اقرئي أيضا : فساتين سواريه موضة 2022 لسهرة رأس السنة

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة