فساتين سواريه قصيرة من مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020

  • خصصت دور الأزياء العالمية جانب من عروض كوتور ربيع وصيف 2020 للفساتين القصيرة والتي أتت بقصات وألوان منوعة تحاكي كافة الأذواق وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة شبابية فخمة تبرز طول القامة.

     

     

     

     

    فساتين سواريه High Low موضة 2020

     

     

     

     

    تملك فساتين السهرة القصيرة سحرًا لا يقاوم خاصة إذا كانت مصممة بقصة الـ High low الشهيرة والتي تتميز بالقصة القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف كما في الموديلات التي تألقت بها عارضات جورج شقرا Georges Chakra وزهير مراد Zuhair Murad، وذلك الخير تميز بالتوب الشفاف المطرز.

     

     

     

     

    فساتين سواريه A Line موضة ربيع 2020

     

     

     

     

    كما في الفساتين الطويلة سجلت الفساتين الـ A line القصيرة حضور لافت على مدرجات العرض، قدمت دار جيفنشي Givenchy فستان أبيض واسع مزين عند الحواف بالريش، فيما قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان مغلف بالتطريز تميز بأكمام الجرس أعاد إلى أذهاننا ستايل السبعينات.

     

     

     

     

    فساتين سواريه قصيرة غير متماثلة الحواف

     

     

     

     

    تصدرت فساتين السهرة غير متماثلة الحواف قائمة الإتجاهات الأبرز لربيع وصيف 2020، أعجبنا مزيج الأسود والأزرق الداكن في فستان ماركة Schiaparelli، كما لفتنا الفستان المغلف بالترتر اللامع والمزين بثنيات ناعمة حول منطقة الخصر من توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier.

     

     

     

     

    فساتين سواريه بتنانير قصير منفوشة

     

     

     

     

    شكلت فساتين السهرة القصيرة المنفوشة جانب لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات كوتور ربيع وصيف 2020، أحببنا الفستان المطرز بالياقات المستوحاة من ستايل القميص من توقيع المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward، أيضًا الفساتين المغلفة بالريش الملون من مجموعات جورج حبيقة Georges Hobeika و جوليان فورنييه Julien Fournié.

     

     

    أضف تعليقا