البروش أساسي في اطلالة العيد

انها فترة الأعياد أي أكثر الفترات اثارةً في السنة، ومعها يأتي الأسلوب الجميل في الأزياء والاطلالات الجذابة والمثيرة. وطبعاً، لا يمكن أن نغض النظر عن المجوهرات المرفقة لك في هذه الاطلالات الجميلة. ومن بين هذه الجواهر الجميلة يحتل البروش الصدارة هذا العام في عالم الموضة، اذ أنه أساسي في تزيين اطلالتك في العيد. وقد برزت تصاميم عديدة منه كلها منسوجة من أفخر أنواع المجوهرات. لذا تعرفي معنا الى هذه التصاميم وأكثرها تميزاً. 

Chanel

بروشات بجواهر فاخرة 


لم تأت البروشات عادية هذا الموسم، بل على العكس أتت لتحاكي أسلوبك الفاخر في عالم الأزياء وأناقتك المعهودة. اذ تم ابتكار مجموعة من التصاميم المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ومجموعة أخرى تحتوي على أجود وأفخر الأحجار الكريمة. ومن بين التصاميم التي استوقفتنا كان تصميم شانيل Chanel الذي أتى بحرف الـ C المودوج الأيقوني للدار، هذا البروش الذي أتى مصنوعاً من الهذب ومرصعاً بأحجار الماس. ديور Dior، شوبارد Chopard وبياجيه Piaget قاموا بمزج أجود أنواع الأحجار الكريمة مع بعضها البعض بأسلوب فني جميل، لتنتج عنها تصاميم بروشات آسرة ومميزة. بوشرون Boucheron فضلت أن تركز على الماس في تصاميمها بشكل لافت، فابتكرت قطعة أيقونية ساحرة. كذلك الحال مع شوميه Chaumet .

Chaumet

تصاميم آسرة 


انها بالفعل تصاميم آسرة وجذابة، يمكن أن تأتي لتزين فستانك، أو قميصك الساتان في العيد، أو يمكن أن تضعيها على أحد أوشحتك. كما يمكن أن تزيني بها سترتك الفاخرة المصنوعة من الفرو. 
الخيارات أمامك عديدة، لذا اختاري التصميم الذي يعجبك ونسقي بالأسلوب الذي تريدين. 

Van Cleef & Arpels 

اقرئي أيضاً: 

كيت ميدلتون وأناقة البروشات 

تعرفي على البروش المفضل لدى النجمات

ما القصة وراء بروش الملكة اليزابيث في قمة التغير المناخي؟

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات