المصمم فواز غريوزي يحتفل بالشراكة الرسمية مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

يحتفل فواز غريوزي، بعقد شركة رسمية مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، أحد أكثر الأحداث المرتقبة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. 

ستكون مجوهرات فواز غريوزي مرئية في جميع أنحاء المهرجان، مع مجموعة مذهلة من قطع المجوهرات الراقية التي تزين السجادة الحمراء في ليلة الافتتاح، ومن بين المشاهير اللواتي تألقن بهذه التصاميم هن عارضات الأزياء، ايرينا شايك وشانينا شايك والفاعلة الخيرية كانديس سوانبويل والممثلة هند صبري. 

وسيحتفل فواز غريوزي في المهرجات بمعرض يحتوي على مجوهرات من توقيعه بحضور المدعويين بصفة خاصة فقط، وذلك في الجناح الملكي في فندق أصيلة، بينما سينبهر الحضور أيضاً بعرض من الابداعات في ثماني منصات مخصصة تم انشاؤها في بهو القاعة الرئيسي للمهرجان وسيتم اطلاق حدث حصري يضم باراً للكافيار بمنتهى الفخامة في صالة كبار الشخصيات في المهرجان ليتناسب مع تميز علامة فواز غريوزي التجارية. 

وبما أن مجموعات غريوزي صنعت يدوياً على يد حرفيين مهرة في قلب جنيف، فهي تتميز بجرأتها وتصاميمها الفريدة ومزج الأحجار الكريمة بطريقة غير عادية. ولهذا السبب كان الاقبال عليها شديداً.
وفي هذا الصدد يقول المؤسس وصانع المجوهرات فواز غريوزي " لطالما كانت السينما موطناً لأكثر النساء شهرةً وابداعاً في العالم، ويسعدني أن أكون شريكاً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ذات الأهمية الثقافية. أعتقد أن التفاصيل المعقدة والفنية التي تتميز بها تصاميمنا تعادل جهد وجمال الروائع السينمائية التي ستعرض لأول مرة في المهرجان. 

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل مجوهرات أحلام في حصاد 2021

مصممة المجوهرات دلال العقيل الحاصلة على المركز الاول لتصميم "عزة وطن"

نسقي مجوهراتك علي ذوق النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

أضف تعليقا