نسقي مجوهراتك علي ذوق النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي

 

تتألق النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي بإطلالات أنيقة ومتنوعة، وتحتاج بعض الإطلالات لقطع من المجوهرات لإضفاء لمسة مميزة. وهنا نستعرض أبرز المجوهرات التي ارتدتها النجمات على الريد كاربت خلال حفل فعاليات المهرجان.


وأطلت الفنانة عبير صبري خامس أيام المهرجان بتوب كروب كب باللون الأسود مع جيب بنفس اللون، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات من glamoiur.

 

 

 

 

اختارت الفنانة يسرا في حفل الافتتاح ارتداء عقد وأقراط طويلة متدلية من مجموعة jawharaeg، ما أضفي لإطلالتها أناقة ورقي.

 

 

 

وبإطلالة جذابة أنيقة باللون الأخضر للفنانة مني زكي في حفل الافتتاح، ظهرت وهي معتمدة أقراط بالذهب الأصفر على شكل زهرة اللوتس التي تعتبر رمز من الرموز الفرعونية من byrashamansour.


وبإطلالة محتشمة استطاعت الفنانة هبة مجدي في حفل الافتتاح خطف أنظار متابعيها، وزينت إطلالتها بارتداء خاتم من iramjewelry.


أيضا ارتدت الفنانة درة في حفل الافتتاح مجوهراتها الماسية التي ظهرت بها من تصميم ajourconsultancy وtreshermanasjewellery، وأطلت بفستان طويل باللون الأسود اللامع، بصيحة الكب، والأكمام المنفصلة، مزود باكستنشن من الخلف ونسقت معه كلاتش باللون الأسود، واعتمدت مكياجاً قوي، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.


وبإطلالة ملكية فخمة، تألقت الفنانة ليلي علوي في حفل الافتتاح، ونسقت مع الإطلالة أقراط متدلية دائرية الشكل وأسورة، وخاتم من مجوهرات saranadiamond.

 

 

 

 

أطلت ملكة جمال مصر سابقا هبة السيسي في خامس أيام المهرجان بفستان كت باللون الأسود، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ماسية مكونة من كوليه وحلق وخاتم من glamoiur.
كما ارتدت الفنانة صبا مبارك في اليوم الخامس من المهرجان فستان كت باللون النبيتي، مكشوف عند منطقة الخصر ومزود بفتحة ساق جريئة، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات مكونة من أقراط وخاتم من Jude.benhalim.


وتألقت الفنانة رنا رئيس في حفل الافتتاح بفستان قصير باللون الأسود مزود بأكمام طويلة وإكستنشن من نفس لون الفستان، وارتدت مجوهرات ماسية مكونة من أقراط وأسورة وخاتم من Sara nadiamond.


وبقلادة من الماس وأقراط متدلية وخاتم من iramjewelry، تألقت الفنانة نسرين طافش على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح، وظهرت بإطلالة أنيقة بفستان من القماش المخملي باللون الأزرق، بقصة الأوف شولدر، مزينة الإطلالة بلمسات من المجوهرات الفخمة والمميزة، واعتمدت تسريحة الشعر المموج المنسدل على الكتف، بينما اختارت مكياجًا بألوان محايدة.

 

 

 

أضف تعليقا