مكياج ناعم لسهرات موسم الاحتفالات من وحي مدونات الجمال والموضة العربيات

 

يُعد المكياج أحد أحب الأشياء إلى قلب كل سيدة تهتم بجمالها، من خلاله يمكن أن تضيف لمسة خاصة على شخصيتها وأناقتها وتختلف أنواعه حسب كل مناسبة وفصل وحسب شخصية السيدة أيضاً، ولكن يبقى المكياج الناعم والراقي حليف المرأة التي تبحث عن الجمال والأناقة من دون مبالغة في شتى مناسباتها، حتى لو كانت في موسم احتفالات نهاية العام. ففي هذه الفترة بالتحديد، نبحث عن أساليب سريعة وستايلات عملية لتطبيق مكياج ناعم لكن جذاب في وقت قصير في هذه الفترة المكتظة من العام. من هنا، استوحينا لك ستايلات مكياج ناعمة من النجمات والفاشينيستا ومدونات الجمال العربيات لتجربيها في مناسباتك مع نهاية العام. 

مكياج ناعم وجريء في آن واحد

قبل البدء بتطبيق المكياج تأكدي من خطوة ترطيب بشرتك واتركيها دقائق معدودة حتى يتغلغل الكريم المرطب داخل بشرتك ويمنحها مظهراً أفضل، بعد الترطيب طبقي كريم الأساس المناسب للون بشرتك ومديه على كامل الوجه والرقبة واحرصي على تطبيقه بصورة جيدة، استخدمي الظلال بألوانها الترابية على عيونك وحدديها بالظل البني الفاتح على الجفن العلوي والسفلي حتى تعطي حجماً أكبر للعين، لا تنسي أن تطبقي الآيلاينر الأسود بطريقة مناسبة لشكل عينيك الذي سيعطي الجرأة ويغير اللوك بالكامل بالإضافة إلى الماسكارا السوداء، أخيراً طبقي البلاشر الخوخي على وجنتيك وأحمر الشفاه النيود أو الداكن. 

 

ديما الاسدي

مكياج رومانسي ناعم

عليك أن تبدأي بأول خطوة وهي ترطيب البشرة. ضعي برايمر الوجه من أجل إغلاق مسامات البشرة وثبات المكياج لمدة أطول. استخدمي كريم الأساس لكامل الوجه والكونسيلر لإخفاء العيوب، اختاري لون كريم أساس أغمق من بشرتك بدرجة أو درجتين لتخفي العيوب ثم طبقي الكونسيلر، حددي وجهك بالكونتور، استخدمي اللون الغامق لإخفاء المناطق التي لا ترغبين في إبرازها والفاتح للمناطق التي ترغبين في إبرازها، أخيراً ثبتي طبقات الكريم ببودرة الوجه.

 

عهود العنزي


انتقلي إلى مكياج العيون ولا تنسي أن تستخدمي برايمر العيون حتى يكون ظل العيون متمازجاً بصورة رائعة دون أن يسيل، ضعي آي شادو بنياً فاتحاً ممزوجاً باللون الوردي الأنيق على كامل الجفن العلوي المتحرك، طبقي ظلال عيون من تدرجات اللون البني على الزاوية الخارجية للعين بالإضافة إلى لون أغمق بدرجتين على خط الجفن السفلي في المنطقة أسفل الحاجب، ضعي ظل جفون من اللون البيج الغامق، ثم ادمجي كل هذه الألوان معاً. اختاري رسمة آيلاينر كلاسيكية إن كنت ترغبين بتطبيقه مع وضع رموش اصطناعية طبيعة. طبعاً لن يكتمل اللوك دون إضافة البلاشر المشمي مع أحمر الشفاه النيود الوردي واستخدام مثبت المكياج للحفاظ عليه أطول فترة ممكنة.

مكياج أنثوي طبيعي

 لهذه الإطلالة اخترنا لك مكياج الوردي الناعم. استخدمي كريم الأساس والكونسيلر لإخفاء العيوب. ضعي آيلاينر بسيط واسحبيه للخارج. ضعي الماسكارا لرموش أكثر كثافة. استخدمي قلم الحواجب لملء الفراغات. ثم ضعي القليل من البلاشر الوردي على وجنتيك مع أحمر الشفاه الوردي الهادئ على شفتيك، ولتكبيرها يمكنك استخدام قلم تحديد الشفاه بلون أغمق قليلاً.

 

اقرئي أيضاً:مكياج خفيف من وحي شيرين عبد الوهاب

 

ريتا لمع

أضف تعليقا