فرقة BTS بعد حصولها على إجازة طويلة، لماذا أطلقوا صفحة انستغرام جديدة؟

يبدو أن فرقة بي تي اس الكورية BTS تنوي الاحتفال مبكراً بالكريسمس مبكراً، فبعد أن أعلنت الشركة المنتجة لهم عن حصولهم على استراحة طويلة إلى حد ما بعد جهود كبيرة بذلوها خلال هذا العام.

وبعد بضعة أيام من هذا القرار، قامت الفرقة بإطلاق صفحة جديدة على الانستغرام وقام جميع أعضاء الفرقة رام، وجين، وجي هوب وسوغا وجيمين، بنشر صور خاصة بهم على هذه الصفحة الجديدة والتي تفاعل معها الجمهور، بشكل كبير حيث جمعت ملايين التعليقات في وقت قصير.

وكانت الفرقة قد انتهت أخيراً من جولة فنية لها في لوس أنجلوس بشهر نوفمبر جاءت بعنوان BTS Permission To Dance On Stage- LA' ،  لتصدر الشركة المنتجة Big Hit بياناً صحفياً قالت فيه " أن فرقة بي تي اس تحصل على أول إجازة أو راحة رسمية لها منذ عام 2019، فقد شاركوا في الكثير من الفعاليات والأنشطة والتواصل مع الجمهور في عامي 2020 و 2021 لا سيما في ظل انتشار جائحة كوفيد 19، وحققوا العديد من الإنجازات المبهرة، وأبزرها ترشح أغنية الفرقة لجائزة الجرامي، وهو شيء يشكل بارقة أمل لا سيما إن فازوا في الحفل الذي سيقام في يناير.

وبالفعل فقد حققت الفرقة منذ عام 2018 إنتشاراً هائلاً من خلال ألبوماتها  "Love Yourself: Answer" و "Love Yourself: Tear". يعد تعاونهم الناجح مع Coldplay أحاد أسباب رواجه أعمالهم مؤخراً، وذيع صيتهم في جميع أنحاء العالم، كما قاموا بعدة شراكات فنية مع نجوم عالميين مثل هالسي Halsey واي دي شيران Ed Sheeran و نيكي ميناج Nicki Minaj و Fall Out Boy.

أما كيف سيقضي أعضاء الفرقة أجازاتهم فقالوا أنها ستكون مع عائلاتهم للمرة الأولى منذ ترسيمهم عام 2018 مما يساعدهم على شحذ همتهم لأعمال إبداعية قادمة، من حفلات موسيقية، وإصدار ألبوم جديد يمثل فصلاً جديداً في حياتهم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم