أجمل 5 أقلام روج أحمر لتتألقي بها في موسم الأعياد

يصعب تجاهله، جذاب، أيقوني.. أي لون غير الأحمر يعكس كل هذه الصفات؟ ومع ذلك، تعتقد معظم النساء أن هذا اللون يتطلب الجرأة الكبيرة، ولكنه عكس ذلك، يلائم كل السيدات ويتناسب مع كل ألوان البشرة. عليك فقط اختيار درجة اللون الاحمر الأنسب لك. للون الأحمر العديد من الدرجات بحيث ستجد كل امرأة الدرجة الأنسب لها. ليس عليك أن تقصري اختيارك على اللون الأحمر الناري. يمكنك دائما الاختيار بين الاحمر العنبي أو التوتي أو الفراولة أو الكرزي أو البرغندي... طيف الألوان لا متناه، فأي أقلام أحمر شفاه حمراء  اخترناها لك في حصاد 2021  لتتألقي بها في موسم احتفالات نهاية العام؟


-    CHANEL ROUGE ALLURE VELVET EXTREME

أحمر شفاه غير لامع للغاية من شانيل مع قوام غير جاف ينساب بسلاسة على الشفاه مع لون كثيف يدوم طويلاً. مكون من مزيج من مسحوق الأرز الطبيعي ومركب فريد مضاد للأكسدة يتكون من مستخلص زبدة الشاي الأخضر ماتشا وزيت اللوز الحلو وخشب سابان وفيتامين E ، هذه التركيبة توفر لمسة نهائية فائقة اللمعان مع لون مكثف وتساعد على الحماية للشفاه. كل ذلك في إصدار أنيق أسود غير لامع من حقيبة ROUGE ALLURE click المميزة.

CHANEL ROUGE ALLURE VELVET EXTREME


مرري لون الشفاه غير اللامع مباشرة على الشفاه أو استخدمي فرشاة الشفاه للحصول على تغطية دقيقة ومتساوية.

-    YVES SAINT LAURENT Rouge Pur Couture The Slim Matte Lipstick

أحمر شفاه فائق النحافة ومغطى بالكامل يوفر لمسة نهائية غير لامعة من إيف سان لوران الأكثر فخامة وشاملة للغاية وطويلة الأمد. متوفر في ظلال مستوحاة من الأزياء الراقية تم تطويرها لكل لون بشرة من قبل المخرج الإبداعي توم بيشو، يشبع أحمر الشفاه شفتيك بلون غير لامع فائق الثراء يمنحك شعورًا بانعدام الوزن وراحة بشكل لا يصدق على شفتيك. تنساب التركيبة الكريمية غير الجافة بسهولة وتبقى طوال اليوم حتى لا تقلقي بشأن  التشقق . إنه يتميز بتصميم مربع رفيع مستوحى من التصاميم الشهيرة لدار الأزياء الراقية للعلامة التجارية.

YVES SAINT LAURENT


طريقة الاستخدام: للحصول على محيط شفاه طبيعي، استخدمي النقطة المرتفعة لمحاذاة قوس كيوبيد، بدءًا من منتصف شفتيك وانطلقي للخارج. ثم املأي الشفة السفلية. إذا كنتِ تفضلين، يمكنكِ استخدام محدد شفاه للدقة.

   GUCCI Rouge à Lèvres Mat Matte Lipstick

أحمر شفاه  من قوتشي غير لامع يوفر لونًا قويًا وحيويًا بضربة واحدة..يمنحك أحمر الشفاه Rouge à Lèvres Mat Matte لونًا لامعًا وغنيًا مع ملمس ناعم ومخملي، لمسة حريرية مريحة لا تسبب جفاف شفتيك أو تلطخها. أنبوبها المعدني ذو اللون الذهبي دقيق وأنيق، مع أخاديد مضلعة ضيقة ومتباعدة بشكل متساوٍ محفورة رأسياً على طولها. استخدمي الحافة الحادة لتحديد الخطوط.

GUCCI Rouge à Lèvres

 

-    Rosso Valentino Refillable Lipstick

 أحمر شفاه قابل لإعادة الملء يضفي لونًا رائعًا على شفتيك بتمريرة واحدة بلمسات نهائية ناعمة غير لامعة أو كريمية. يتوفر هذا المستحضر بلون ساتان كريمي أو لمسة نهائية غير لامعة ناعمة. أحمر الشفاه هذا غير اللامع شديد التصبغ ويدوم طويلاً ومصنوع من زيوت مرطبة لتوفير إحساس فائق الراحة وغير جاف. جميع الظلال ممزوجة بمركب Roma-Light المميز للعلامة التجارية ، المصنوع من لآلئ عاكسة للضوء ومعززة للألوان من أجل لون أحمر شفاه أكثر حيوية وصبغة. يعتبر  طرف أحمر الشفاه المميزة على شكل حرف V مثالي لتحديد لون شفتيك بدقة وتحكم.

Rosso Valentino Refillable Lipstick


كيفية الاستخدام: ضعي اللون على وسط شفتيك فقط، في الأعلى والأسفل. استخدمي أطراف أصابعك لمزج اللون برفق نحو الخارج باتجاه الحواف، مع الحفاظ على الكثافة في المنتصف. للحصول على لون دقيق ومكثف ومميز، استخدمي الحافة الخلفية للطرف على شكل V كمحدد للشفاه لتتبع شفتك العليا ، بدءًا من قوس كيوبيد وانتقلي للخارج باتجاه الزوايا قبل حفظ الشفاه بالكامل باللون.

-    GIVENCHY Le Rouge Satin Matte Lipstick

 أحمر شفاه جيفنشي مبدع ومشرق غير لامع عالي التغطية ينساب بسهولة على الشفاه في علبة مميزة فريدة من الجلد الأسود. تركيبته الحسية غنية بحمض الهيالورونيك. يتم تنعيم الشفاه على الفور للحصول على راحة تامة ولون مكثف يدوم لمدة تصل إلى 12 ساعة.

GIVENCHY Le Rouge Satin Matte Lipstick


طريقة الاستخدام: ابدئي من منتصف شفتيك وضعي أحمر الشفاه باتجاه زوايا فمك، بدءًا من الشفة العلوية واستمري في الشفة السفلية. 

 

اقرئي أيضاً:5 صيحات لاحمر الشفاه لن تستغني عنها في الصيف!


 

أضف تعليقا