فساتين سهرة موضة شتاء 2022 لسهرة رأس السنة

  •  

    امتلأت مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة بفساتين السهرة المشغوله بالتطريز، شاهدي الصور التي جمعناها بتوقيع أشهر الماركات العالمية واختاري منها الموديل الذي سيكون حليف أناقتك خلال إحتفالات رأس السنة.

     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين مطرزة للسهرة موضة صيف 2021


    فساتين مزدانه بالريش موضة 2022

     

    احتلت فساتين السهرة المزينة بالريش قسم كبير من مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة سواء الموديلات المغلفه بالكامل بالريش أو تلك المزينه في جزء منها،أحببنا الفستان الأسود مستقيم القصة من توقيع دار فالنتينو Valentino والفستان الزهري الـ V Neck المزين بالريش على الكتفين من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham.


    عاشقات الستايل الناعم والمحتشم نرشح لهن الفستان الأصفر الـ A Line طويل الأكمام المزين حول أطرافها بالريش من مجموعة آندرو جن Andrew Gn.

     

     

    فساتين سهرة مغطاة بالترتر آخر موضة

    عبري عن أسلوبك الجرئ واعتمدي موضة فساتين السهرة المغلفه بالترتر اللامع والتي حظيت بحضور لافت ضمن مجموعات شتاء 2022،خطفت عارضة جيامباتيستا فاليGiambattista Valli الأنظار بالفستان طويل الأكمام المحبوك بالترتر الذهبي، كما أحببنا الفستان الفضي الـ Heart neck من توقيع جيني بيكهام Jenny Packham.

     

     

    فساتين سهرة مطرزة بأشكال الورود

    حظيت فساتين السهرة المزينة بتطريزات على شكل الورود بحضور مميز ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة،تألقت عارضات ماركة تمبرلي لندن Temperley Londonبفساتين A Line بأكمام Cape قصيرة مغطاة بطبقة من التول المطرز.


    أعجبتنا الفساتين مستقيمة القصة الطويلة أو القصيرة التي تعلو الركبه والمزدانه بالترتر اللامع والورود الملونة من مجموعة نعيم خان Naeem Khan.

     

     

    فساتين مطرزة للسهرة بأكمام منتفخه 

    أثبتت فساتين السهره المصممة بأكمام منتفخه Puffy Sleeves dresses حضورها من جديد ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة وقدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera واحد من أجمل الموديلات تميز بأكمامه القصيرة والترتر الزهري الفاتح الذي يغلفه بالكامل، كما أعجبنا الفستان الأرجواني الطويل المحبوك بالشك الذهبي من توقيع المصممه اللبنانيه ريم عكرا Reem Acra.

     

    أضف تعليقا