خدع بسيطة تخفي البطن البارز بالملابس الشتوية

  •  

    بخدع بسيطة يمكنك إخفاء البطن البارز بالملابس الشتوية موضة شتاء 2022، واكبي أجدد الصيحات واستوحي تنسيقات مميزة من وحي إطلالات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة العالميات.


    تنسيق الكنزات الواسعة مع قميص طويل

    لإطلالة تواكبين بها آخر صيحات الموضة وتخفين بها منطقة البطن الممتلئ، نسقي الكنزات الواسعة مع القمصان الطويلة الواسعة، على سبيل المثال ارتدي الكنزه الجملي الـ V neck مع قميص أبيض طويل وبنطال أسود واسع وانتعلي سنيكرز أبيض في أسود وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء.


    يمكنك أيضًا تنسيق الكنزه القصيرة الـ baby blue مع قميص أبيض طويل وبنطال جينز باللون الأزرق الفاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء واختاري الحقيبة بلون الكنزه أو باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح.

     

     

    سترات وكنزات Wrap آخر موضة

    تعتبر الكنزات الملتفه حول الجسم الـ Wrap من الصيحات التي تساعد في إخفاء بروز البطن، نسقي كنزه رمادية مع معطف ميدي من نفس لونها وبنطال رمادي داكن وانتعلي بوت أسود طويل يغطي الركبة وأحملي حقيبة سوداء مبطنة.


    كما ستناسبك السترات الطويلة الواسعة بقصة Peplum، اختاري موديل أسود مزود بحزام من نفس اللون يعلو الخصر ونسقيه مع بنطال جلد skinny وبوت أسود برقبة قصيرة وأحملي حقيبة باللون الجملي.

     

     

    معاطف واسعة موضة شتاء 2022

    تبني موضة المعاطف الواسعة لكونها من القطع التي تساعدك في إخفاء بروز البطن، نسقي المعطف الترنش الرمادي الفاتح المزود بحزام من نفس اللون مع كنزه بيضاء خفيفة وبنطال جينز عالي الخصر.


    اعتمدي الأسود في كامل إطلالتك لتحصلي على قامة أنحف مما أنتِ عليه ونسقي المعطف الواسع الـ double breasted مع كنزه سوداء وبنطال جينز skinny من نفس اللون.

     

    اقرئي أيضا : أفكار لملابس شتوية أنيقة مناسبة للعمل

     

     

    السويت شيرت الواسع لإطلالة عملية

    يأتي السويت شيرت الواسع على أول قائمة الأزياء التي تساهم في إخفاء الخصر الممتلئ، ارتدي السويت شيرت الأبيض الواسع مع بنطال بيج رياضي وسنيكرز بيضاء وأحملي حقيبة الكتف السوداء.


    نسقي السويت شيرت المطبع بالشعارات مع جينز مستقيم القصة وسنيكرز وكاب يزين الرأس لإطلالة كاجوال مميزة.

     

    أضف تعليقا