بالفيديو: طرق تصحيح الحواجب بالمكياج وإضاءة العيون المتعبة

الجفون المتدلية، الحاجبان الفاتحان جدا والهابطين، والعينين المتعبتين... تعلمي تصحيحها بالمكياج المناسب وباتباع  الارشادات التالية لتحصلي على نظرة أكثر شبابا وجمالا.

 

- يجب تمشيط الحاجبين، لا سيّما إذا كانا كثيفين، لأنّه ليس هناك أسوأ من الحواجب المتشابكة. يمكنك استخدام فرشاة نظيفة لفعل هذا. مشّطي حاجبيك صعوداً مع اتّباع منابتهما الطبيعية.

 

- للحفاظ على الحاجبين في مكانهما، يمكنك استخدام منتجات خاصّة مثل الجَلّ الشفّاف للحاجبين. يمكنك أيضاً إضافة القليل من سبراي الشعر على الفرشاة ووضعه على الحاجبين.

 

- يمكنك إعادة رسم الحاجب باستخدام القلم. هذا يساعد النساء ذوات الحواجب الرقيقة جدّاً على زيادة حجم الحاجبين فوق العينين. وتساعد هذه الخطوة أيضاً على ملء المناطق الأقلّ كثافةً، للحصول على حاجبين متناسقين. أخيراً تساهم في جعل الحاجبين مثاليّين من دون أن يكون هذا مرئيّاً للعين المجرّدة.

 

- اختاري أوّلاً لون القلم المناسب، على أن يكون ذا درجة أغمق قليلاً من لون حاجبيك. ستجدين العديد من الأقلام ذات الألوان المناسبة لذوات الشعر الأشقر والكستنائي والبنّي...

 

اليك الطريقة بالفيديو

 

A video posted by (@mrs_akaeva) on

 

- ضعي بعد ذلك القلم بشكل عموديّ مع أنفك، مع إبقائه قريباً من فتحة الأنف. ارسمي بدءاً من الحافّة الداخليّة للحاجب مع اتّباع المنحنى العلوي له حتّى حافّته الخارجية. يمكنك الضغط أكثر أو أقلّ على القلم، بحسب النتيجة التي تريدين الحصول عليها.

 

- هناك أيضا ظلال خاصّة بالحواجب لاستخدامها بدلاً من القلم. وهي ألطف وأكثر طبيعيّةً وممتازة لملء الأماكن الأقلّ كثافة.

 

- لابراز جمال العين مرري الكونسيلر على عظمة الحاجب تماما كما في الفيديو التالي.

 

 

شاهدي الفيديو

 

 

إذا كان لديك تجاعيد حول زوايا العينين، استخدمي ظلال عيون بنفسجية، فهذا اللون يطمس الخطوط الرقيقة والتجاعيد.

شاهدي بالفيديو الطريقة

 

A video posted by (@mrs_akaeva) on

 

نصيحة أخيرة

إذا كان الحاجب عاليا بعض الشيء استخدمي ظلال عيون غير لامعة. ضعي لون بني أو أسود على كامل الجفن المتحرك، فهو يقلل المسافة بين العين والحاجب. بالطبع هذا فقط وهم بصري، ولكن النتيجة رائعة.

اقرئي ايضا

بالفيديو: طريقة عمل كونتور سريع لابراز جمال الخدين

بالفيديو: طريقة رسم الحواجب والايلاينر لنظرة أكثر اتساعا

بالفيديو وبالخطوات: طرق لوضع مكياج عيون بحسب شكل العين  

بالفيديو وبالصور: طريقة عمل مكياج وشعر ريترو في خطوات سهلة

أضف تعليقا