5 مستحضرات خافي العيوب فازت بقلوبنا في 2021

 

المكياج المثاليّ لا يمُكن أن يتكامل دون استخدام خافي عيوب؛ فهو يعمل على إخفاء الحبوب والبثور التي تُعاني منها بشرتك أو الهالات السوداء والانتفاخات حول العين التي تقلّل من بهاء طَلتكِ، وما من امرأة تنعم ببشرة طبيعية مثالية وخالية تماماً من العيوب، لا سيّما أنّ الهالات السوداء والنمش والفروقات اللونية تُعدّ جميعها من الشوائب الطبيعية التي قد تعاني منها البشرة عند التعرّض لمختلف العوامل الحياتية اليومية، كالإرهاق والأرق والتعرّض المباشر لأشعة الشمس وسوء التغذية وغيرها من العوامل. خافي العيوب يعمل على إنعاش البشرة وإضاءتها، ولذلك، اخترنا لك المستحضرات الخمس الأفضل منه لعام 2021.

 

 

NARS Radiant Creamy Concealer:

كونسيلر متعدد الأغراض، ولا بد من اقتنائه، يضيء، ويصحح، مما يجعله مثاليًا للاستخدام لمدة 16 ساعة. هذا الكونسيلر الحائز على جائزة مرغوب فيه من قبل الفنانين وغير الفنانين على حد سواء بسبب قوامه الفاخر ولمساته النهائية المضيئة. إنه يوفر الكمال لجميع الأغراض لمدة 16 ساعة ومُعزز بفوائد العناية بالبشرة المرطبة ومتعددة الإجراءات بالإضافة إلى تقنية نشر الضوء لخلق بشرة أكثر نعومة مع إخفاء العيوب على الفور وتقليل الخطوط الدقيقة وعلامات التعب. إنه مثالي لإبراز وتحديد الكونتور والتصحيح والكمال. مزيج نباتي متعدد الفعالية يتكون من مستخلص لحاء الماغنوليا وخلاصة بذور العنب وفيتامين E يساعد على الترطيب وتقليل ظهور الاحمرار وتحسين مرونة الجلد عن طريق زيادة الاحتفاظ بالرطوبة. إنه مقاوم للعرق والتجعيد والرطوبة والانتقال والماء.
طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة بأطراف أصابعك أو بفرشاة مزج الكريم. إذا كنت تستخدمه كأداة تمييز ، لإضافة الأبعاد الى وجهك، اختاري درجتين أعمق وضعيهما في تجاويف خديك وعلى صدغيك وعلى طول خط الشعر وخط الفك.

NARS Radiant Creamy Concealer

 

CLÉ DE PEAU BEAUTÉ  Concealer Broad Spectrum SPF 25:

خافي عيوب متعدد المهام، مرغوب فيه لقوامه الناعم، وتغطية كاملة تدوم طويلاً ولمسة نهائية سلسة. يخفي الهالات السوداء والعيوب دون عناء بتركيبته الممتصة للضوء التي تزيل العيوب لتحصلي على مظهر طبيعي برشاش الهواء. غني بالترطيب، يذوب في البشرة دون أن يتجعد بينما يحميها من الشمس. يمتزج قوامه الكريمي بسهولة وفعالية مع البشرة ويرطب للحصول على ملمس ناعم. كما أنه يتميز بتركيبة رقيقة مناسبة، والتي تضمن تطبيقًا سلسًا وتغطية دقيقة لتفاوت لون البشرة والبقع الداكنة والهالات السوداء.
طريقة الاستخدام: ضعيه باتباع نظام العناية بالبشرة أو بعد وضع قاعدة ما قبل المكياج. امزجيه بلطف بأطراف أصابعك. لتطبيق أفضل، ضعيه بفرشاة كونسيلر. يمكنك استخدامه لتجميل شفتيك وعينيك لإبقاء أحمر الشفاه وظلال العيون منتعشة وحيوية طوال اليوم. للكونتور، استخدمي درجة أغمق من لون بشرتك الطبيعي. امسحي أسفل عظام وجنتك من منبت شعرك إلى منتصف الخد وتحت ذقنك، وامزجي الحواف لتنتشر. لتسليط الضوء، اختاري درجة أفتح من بشرتك الطبيعية. امسحي تحت عينيك، أسفل الأنف، على قوس كيوبيد وعلى النقاط العالية من الوجه، وامزجي الحواف لتنعيمها.

CLÉ DE PEAU BEAUTÉ

 

CLINIQUE Line Smoothing Concealer:

خافي عيوب خالٍ من الزيوت يعمل على سد الخطوط الدقيقة والتجاعيد، وتنعيمها وتقليلها للحصول على مظهر أكثر ثباتًا على الفور. يحتوي هذا الكونسيلر غير اللامع على مكونات تفتيح البشرة، والتي تساعد في مواجهة الظلال وتقليل الاحمرار وإعطاء البشرة لونًا أكثر تناسقًا.

CLINIQUE Line Smoothing Concealer


ANASTASIA BEVERLY HILLS Magic Touch Concealer:

كونسيلر خفيف الوزن يذوب في البشرة لتصحيح وإشراق وتشويه وإخفاء أثناء مزجه للحصول على بشرة طبيعية ثانية. يتميز بقوام مائي كريمي يوفر تغطية متوسطة إلى كاملة، بينما تعمل المكونات العاكسة للضوء على تحييد العيوب وإنشاء تأثير تركيز ناعم. يساعد هذا الكونسيلر على ترطيب المنطقة السفلية الرقيقة ويوفر تآكلًا سلسًا وخاليًا من التجعيد ومريحًا دون التأكسد أو الاستقرار في الخطوط الدقيقة. تضمن الأصباغ المطلية بالأحماض الأمينية الالتصاق الفوري وسهولة المزج. ذو عصا على شكل دمعة كمية تتناسب تمامًا مع مناطق صغيرة من الوجه لتطبيق دقيق.


ANASTASIA BEVERLY HILLS

 

اقرئي أيضاً:حيل مكياح مذهلة فعالة وسحرية للهايلايتر وخافي العيوب

 

MAKE UP FOR EVER Matte Velvet Skin High Coverage Multi-Use Concealer:

كونسيلر مقاوم للماء لمدة 24 ساعة مع لمسة نهائية طبيعية غير لامعة وتغطية كاملة قابلة للتنفس لإخفاء وتصحيح وتحديد محيط البشرة. خافي العيوب هذا ذو التغطية الكاملة ومقاوم للماء وللعرق ويوفر ثباتًا لمدة 24 ساعة. خفيفة الوزن، هذه التركيبة القابلة للمزج متعددة المهام لها أداة تطبيق كبيرة جدًا وطرف دقيق للاستخدام في جميع أنحاء الوجه لإخفاء الهالات تحت العين أو تصحيحها أو تحديدها.

 


MAKE UP FOR EVER Matte Velvet

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج