لم نتمكن من مقاومة مستحضرات حمرة الخدود هذه في 2021

حمرة الخدود تلعب دور الميزان في خلق لوك مميز لـ مكياجك. فإذا وضعت كريم الأساس فقط، ستحصلين بالتأكيد على بشرة موحدة لكن بلون ممل وملامح مخفية، هنا يأتي دور حمرة الخدود لتسليط الضوء على تقاسيم الوجه. اللون الصحيح والتطبيق الملائم لهذا المستحضر يمكنه إضافة الدفء الى لون بشرتك، إظهار وجنتيك، وحتى جعلك تبدين أصغر سناً. من هنا، أتيناك بأفضل 5 مستحضرات من حمرة الخدود خطفت قلوبنا في 2021.

 


-    MAC Mineralize Blush: أحمر خدود مصنوع من معادن مخبوزة مصقولة في تركيبة بودرة توفر تطبيقًا شفافًا بشكل استثنائي وتركيبة خفيفة الوزن.  ينساب على البشرة للحصول على لون مضيء يتكوّن بشكل خفيف، طبقة بعد طبقة، من دون تغطية كثيفة. كما أنه يحجب عظام الوجنتين ويعززها بلمعة لؤلؤية.

MAC Mineralize Blush


-    BOBBI BROWN Brightening Brick Compact: منتج يُنصح به للحصول على توهج مضيء من الداخل يمنح البشرة إشراقًا رائعًا. للحصول على تدفق أكثر طبيعية، يوصي فنانو Bobbi Brown المحترفون بمزج البرونزر وأحمر الخدود. يحتوي Brightening Brick على كليهما، بالإضافة إلى توهج مثالي ودقيق.

 

 BOBBI BROWN Brightening Brick Compact


-    DIOR Rouge Blush: إنه أحمر الخدود الوحيد من Dior الذي يمنح الخدود لونًا كثيفًا وصبغياً يدوم. هذه المجموعة من الظلال الأيقونية مستوحاة من أحمر الشفاه الأسطوري روج ديور. يمكن بناء الظلال لتناسب أي تأثير مرغوب فيه من الناعمة إلى الجريئة، وهي متوفرة بتشطيبات غير لامعة وساتانية ولامعة. أحمر الخدود روج عالي الكثافة يلامس الخدين بلون مثير يدوم طويلاً ويكشف عن توهج صحي لا يقاوم.
طريقة الاستخدام: للحصول على مظهر رائع، استخدمي فرشاة أحمر الخدود لتطبيق Rouge Blush من أعلى الخدين مندمجين إلى الأسفل. للحصول على توهج سريع وصحي، ضعي Rouge Blush وامزجهما على تفاح الخدين باستخدام حركة دائرية. للحصول على تأثير منحوت وجريء، ضعي أحمر الخدود Rouge Blush على أعلى الخدين، وامزجي باتجاه الصدغ وفوق قوس الحاجب.

 DIOR Rouge Blush


-    Rose Hermès - Silky blush powder: أحمر خدود بلمسة نهائية شبه غير لامعة، منقوش بنسيج يشبه نسيج التول الحريري. إنه ذو لمسة ناعمة حريرية يدوم طويلاً للحصول على بشرة متألقة. يسمح قوامه المصطبغ الخفيف بتخصيص كثافة اللون حسب الرغبة،  من الأكثر طبيعية إلى الأكثر تعقيدًا. تتمسك هذه البودرة طويلة الأمد بالجلد من اللمسة أولى. يمكن إعادة تعبئة Rose Hermès ببساطة عن طريق إزالة وعاء البودرة واستبداله. يتميز هذا القرص المصنوع من الضوء الأبيض والذهبي المصمم من قبل بيير هاردي بعلبة مستديرة ومرآة خارجية وهو ذو وزن خفيف ، حيث تم تصميمه للاستخدام أثناء التنقل. 

Rose Hermès - Silky blush powder

 


-    SISLEY PARIS Le Phyto-Blush Powder Blush:  أحمر خدود فائق النعومة غني بالزيوت النباتية التي تعزز وتجمل الخدين بحجاب من اللون والضوء. ينزلق على الجلد ويمتزج ويبني بسلاسة لمساعدتك في إنشاء مظاهر وتأثيرات متعددة. سيترك بشرتك مستيقظة ومتناغمة مع توهج صحي وإشراق طبيعي.

SISLEY PARIS


طريقة الاستخدام: ضعيه على عظام الوجنتين بفرشاة البودر بحركة  دائرية أو باستخدم ضربات ناعمة. لإبراز البشرة، ضعي اللمسة الأخيرة على المناطق التي تلتقط الضوء بشكل طبيعي.

 

اقرئي أيضاً:احمر الخدود المناسب للون البشرة

أضف تعليقا