أفضل 5 كريمات أساس لعام 2021!

 

يعتبر كريم الأساس هو من أهمّ مستحضرات التجميل، حيث يساعد على إخفاء عيوب البشرة وتوحيد لونها، وتمّت تسميته بهذا الاسم لأنّه يعتبر الأساس الذي يتمّ وضع المكياج عليه بعض كريمات الأساس تعمل أيضاً بمثابة مرطب، واقي الشمس، أو طبقة أساسية لمستحضرات تجميل أكثر تعقيداً. الخلاصة، إذا لم يكن أساس مكياجك مثالياً، فكل الخطوات التي تلي كريم الأساس ستكون هباء ولن تكون نتيجة مكياجك كما هو مرجو. أي 5 كريمات أساس نالت إنتباهنا وأعجبتنا في العام 2021؟


-    CLÉ DE PEAU BEAUTÉ Radiant Fluid Matte Foundation SPF 20

كريم أساس سائل ناعم غير لامع يجمع بين اللمسة النهائية المتألقة والفوائد طويلة الأمد لتنعيم البشرة وتنقيتها.

 


فائدته: يستخدم قوة الضوء لخلق إشراق مرئي على سطح الجلد مع تنقية وتقليل ظهور المسام وتنعيم العيوب. يغذي كريم الأساس هذا بشرتك بتركيبة مستوحاة من العناية بالبشرة وتعزيز الترطيب لمدة ثماني ساعات. يقلل من ظهور المسام والخشونة بعد أسبوعين، بينما يوفر راحة تامة لمدة 24 ساعة تقاوم التجعد والبهتان.


طريقة الاستخدام: ضعي مستحضرات العناية بالبشرة أو ضعي قاعدة ما قبل المكياج. رجي الزجاجة عدة مرات مع الغطاء. ضعيه مرة واحدة، وضعي كريم الأساس على الأصابع أو على ظهر اليد، وضعيه على النقاط الخمس: الجبهة والأنف والذقن والخدين. انشريه بالتساوي على الوجه.

-    Chanel SUBLIMAGE LE TEINT

كريم الأساس الرائع هذا خفيف الوزن مع اللمسة الحسية المطلقة يوفر ملمسًا كريميًا وتغطية خفيفة إلى متوسطة قابلة للبناء لإطلالة متوهجة وصحية ومشرقة. تستغل التركيبة القوة المكثفة لعطر Vanilla Planifolia ، المكون المميز لـ SUBLIMAGE ، جنبًا إلى جنب مع لمعان مسحوق الماس وراحة الزيوت الثمينة لتترك البشرة متألقة ومتجددة وترطيبًا مثاليًا. وهي مصحوبة بفرشاة لتطبيق أفضل.


طريقة الاستخدام: ضعي كمية قليلة من المستحضر على خديك وجبينك وذقنك. بعد ذلك، استخدمي الفرشاة لتوزيعها من منتصف وجهك إلى الخارج لتوحيد لون البشرة وتعزيزها. افرديه بأطراف أصابعك.

-    TOM FORD Shade and Illuminate Soft Radiance Foundation SPF 50

كريم أساس بتغطية متوسطة إلى كاملة بإشراق ثلاثي الأبعاد يعكس الضوء الناعم.
تأثيره: تحتوي تركيبة الترطيب والتغذية والحماية المقاومة للبهتان على مزيج من البودرة التي تنشر الضوء لخلق سطح مشع مثالي. مصمم لإضفاء مظهر بشرة خالية من العيوب، مُشبع بحمض الهيالورونيك للترطيب للحصول على مظهر ندي. ثلاثة من الزيوت الطبيعية بما في ذلك بلسم الكوبيبا وأندروبا والأكاي وخلاصة فاكهة النوني المضادة للالتهابات تغذي وتهدئ البشرة بينما يساعد عامل الحماية من الشمس SPF 50 واسع الطيف على الحماية من الآثار الضارة للشمس.


 

اقرئي أيضاً:افضل كريم اساس 2019

 

نتائج الأبحاث:
•    97% قالو أنه ترك البشرة ناعمة.
•    92% قالوا بأنه ترك البشرة مشرقة على الفور.
•    93% قالوا بأنه ذو وزن خفيف على البشرة. 

-    ESTÉE LAUDER Re-Nutriv Ultra Radiance Liquid Makeup Foundation SPF 20

 هذا الكريم الأساس السائل يلتقط قوة اثنين من أحجار الزبرجد الثمين (على أساس الوزن) في كل زجاجة للمساعدة في تعزيز الطاقة الطبيعية للبشرة لحيوية متجددة (في اختبار في المختبر). تمتزج التركيبة أيضًا بتقنية التغذية المتطورة للعناية بالبشرة لتترك البشرة ناعمة ونضرة وناعمة بحيث تبدو أكثر حتى مع وجود عيوب وتقلص المسام. يدوم طويلاً ومقاوم للرطوبة ، ويحتوي أيضًا على عامل حماية من الشمس 20 للمساعدة في الحماية من أشعة UVA و UVB.

 

-    DIOR Capture Totale Super Potent Serum Foundation SPF 20

  كريم أساس مرطب أعيد اختراعه ليس فقط لتغطية البشرة ولكنه يجعل بشرتك أكثر إشراقًا بمرور الوقت.

ماذا يفعل: يجمع كريم الأساس المصل هذا بين قوة تنشيط زهرة لونغوزا الثمينة في حدائق ديور مع ترطيب حمض الهيالورونيك. يتكون المكياج الأساسي المضاد للشيخوخة من أصباغ مثالية للبشرة لتنعيم البشرة وإشراقها على الفور.

 


 

أضف تعليقا