توقعات ماغي فرح المهنية للابراج للاسبوع الاول من شهر ديسمبر 2021

 

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر  للعام 2021، وهل سيكون هناك دعم قوي، وتألُّق مهني وإزدهار وتحديات وإنتصارات، وعروضات مهنية، ونجاحات مميزة؟ تابعي مع "الجميلة"، أبرز التوقعات المهنية والحظوظ التي سترافقك في الأسبوع الاول من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021، وفقاً لتوقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح.

التوقعات المهنية للأبراج للأسبوع الأول من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2021 وفقاً لماغي فرح


برج الحمل

تكون المهمات مرهقة جداً في أول أيام الأسبوع خاصةً بين الخميس 2 والجمعة 3، وقد يكون عليك تحمل بعض النكسات في الوقت هذا، أو تصبر قليلاً على المشاكل والهموم. يوفر لك كومب بلوتون فرصة لعقد صداقات مفيدة جداً مع الخارج على الصعيدين الشخصي والمهني وهذا يساعدك في إيجاد الحلول. 

برج الثور

تبدأ الشهر هذا بالقليل من التردد وعدم الإطمئنان خاصةً بين الأربعاء 1 والجمعة 3. إذا شعرت في هذه الأيام أنك غير مرتاح فاعلم أنّ الفلك يؤثر عليك ويجعلك تشعر بهذا التردد والحيرة. يشير الكسوف في برج القوس يوم السبت 4، إلى أوضاع مالية لكنه لا يؤثر عليك بطريقة سلبية. ويحصل في منزلك الثامن وقد يتعلق بأمور مادية تخص بعض المقربين أو الزوج أو أحد الأولاد.

برج الجوزاء

حاذر من بعض الأخطاء المادية التي قد ترتكبها في بداية الشهر هذا، في الشأن المالي على الأخص. إختار يوم الخميس 2 ، لمناقشة وضع مهني وتجنب التطرق لأي موضوع في كل المجالات بين الجمعة 3، وبين السبت 4، خاصةً أنّ القمر الجديد والكسوف المتزامن مع ماركور في برج القوس أي في مربع مع برجك يجعلك تعيش بعض الإرباكات والأجواء الدقيقة  حتى تاريخ الأحد 5. 

برج السرطان

تنفتح على يومين واعدين ويحملون لك بعض الفرص ويجعلونك تفكر في بعض المشاريع على المدى البعيد. يعني بين الأربعاء 1 والخميس 2 تكون مرتاحاً ومتفائلاً وربما تفكر بمشروع بعيد الأمد ولكن الآن لا تُنفذ أ شيء، لا بل تروّى ولا تغامر في مجالات عقيمة ولو أنك تحقق بعض الأرباح بين الجمعة 3 والسبت 4. أو تبحث أمر مهم يتعلق بشأن مادي أو بمصرف او تتلقى معلومات تفيد إستثماراتك. 

برج الأسد

حاذر من تاريخ الثلثاء 7 والأربعاء 8،  لأنهم يحملون بعض التشنجات وتراجع معنوي، في حين أنّ الكسوف يبشر  في تغييرات إيجابية تتجلى في الأسابيع القادمة. كما يجعلك الكسوف هذا تجري بعض التعديلات على أوضاعك المالية والمشاريع الإستثمارية.

برج العذراء

تضطر إلى دفع نفقات أو لمراجعة بعض الحسابات. قد تزول هذه الإشكالات إبتداءً من الأحد 5 وتكون أخف يوم الإثنين 6.  تشعر بإرتياح أكبر خلال هذين اليومين. في هذه الأثناء يدعم كوكب مارس مسيرتك كما إرادتك الصلبة رغم تنافره مع كواكب أخرى. تشتد عزيمتك وقد تجسد بعض المشاريع وإذا كنت تعمل في الشأن العام فقد تقوم بدور فعّال أو تعالج وضع مالي خاص أو عام بين الأربعاء  8 والخميس 9 . 

برج الميزان

تستفيد من الطوالع الفلكية إذا كنت تدير عمل بنفسك أو تمارس نشاطاً فردياً غير مرتبط بمؤسسات أو بوظيفة. وقد تحقق ربح في أول يومين من الأسبوع هذا وتطّلع على معلومات تسعدك جداً. القمر الجديد الذي يترافق مع الكسوف في تاريخ 4 في برج القوس يدعوك إلى إستثمار يكون له مردود جيد جداً، وقد تبرز نتائجه بين الثلثاء 7 والأربعاء 8، لكن الفلك يحذرك من تسرع أو تهور بين الإثنين 6 والثلثاء 7، إياك أن تقدم على مبادرة أو حسم، حاول أن تنوع بإتجاهاتك ومشاريعك يوم الثلثاء 7 وبالتحديد يوم الأربعاء 8 والخميس 9.

برج العقرب

لا تخشى من المغامرة وسلوك درب جديدة بين يوم الأربعاء 1 ويوم الخميس 2. تدعم الأفلاك خطواتك وتؤهلك لإنجاز واعد جداً في الوقت هذا. تبحث شأن مالي مهم بين يوم الجمعة 3 ويوم السبت 4، وقد تواجه تغييراً في مجال مهني يخص أحد المسؤولين. أو تعيش حالة خاصة في الوقت هذا. تعيد ترتيب بعض الأوراق. يدعوك الفلك إلى التعامل بواقعية وإعتدال وعدم التسرع في هذه الأثناء وعدم البدء في أي خطوة قبل التأكد من أنك أنجزت أعمالك. 

برج القوس 

تستفيد من بداية الشهر وتوظف طاقتك في مشروع واعد جداً، حتى لو واجهتك عوائق قد تزول مع الأيام خاصة وأنّ الإتصالات تكون غنية جداً بين الأربعاء 1 والخميس 2. تتلقى في هذه الأثناء دعماً كبيراً على الأخص بين السبت 4 والأحد 5،  رغم وجود الكسوف في برجك مع ماركور. إنطلق من الإثنين 6 لإنجاز عملية حسابية لكل النفقات. تكون الفترة هذه مناسبة جداً للشؤون المادية والإستثمارية والمالية،  لذا لا تؤجل البحث فيها. يدعمك كوكب مارس لكن الفلك يدعوك للتأني والعمل من ضمن فريق متخصص من دون إرتجال خاصة بين الجمعة 10 والسبت 11. هذان اليومان معاكسان وقد يعرضونك لهفوات أو لخصومة شديدة. تُبرز كفاءتك في هذه الأثناء ويكلل النجاح جهودك.

برج الجدي

ترتفع المعنويات وتشعر أنك مقدم على إنجاز كبير، بين الأحد 5 والإثنين 6، ويحملون لك هذين اليومين دعماً كبيراً من اللذين حولك ويعززون ثقتك في نفسك حتى تختار الأنسب لك. يحمل لك أورانوس الحظ إعتبارا ًمن الإثنين 6، ويوفر لك طاقة إيجابية عليك إستغلالها في الوقت المناسب وهذا يُساعدك على إنجاز بعض الأفكار. أما الشؤون المالية فتزدهر بين الثلثاء 7 والخميس 9. 

برج الدلو 

قد تتشكَّى من إعادة الأمور وتكرارها في بداية الشهر وتشعر في القلق بسبب وضع مهني يسبب لك الإستياء، ولكن ورغم معاكسة كوكب مارس تنعم بقدرة على ضبط الأمور بفضل كوكب ماركور الذي يوحي لك بأفكار جيدة ويواكب كوكب الشمس في برج القوس. تكون حاضراً من أجل إتمام مهمة أساسية ويعدك ماركور في الفترة هذه بقدرات جمّة على إلتقاط الفرص والقيام في إستثمارات ناجحة أو بأبحاث ودراسات. تكون الفترة هذه جيدة للمشاريع المهنية إبتداءً من الثلثاء 7 ، الذي يحمل لك تحالف أو شراكة أو إنجاز مهم شرط أن لا تحاول فعل المستحيل في الوقت هذا إذا شعرت أنّ مهمة سابقة لك في هذا المجال أخفقت سابقاً.

برج الحوت

لا تستعرض نجاحاتك في بداية الشهر، حتى لا تثير نقمة الآخرين ولا تعتقد أنّ الجميع يريدون لك الخير وحتى لو أظهروا لك هذا الشيء. حاول الإستفادة من عرض أو من فكرة تطرح ربما في المجال العام بين الأربعاء 1 والخميس 2،  وقد تجعلك الفكرة هذه منشرحاً أو تجعلك تحلم بآفاق جديدة. يعدك جوبيتور بأفراح مهنية وإنتصار ويرمي بظلاله عليك ويعطيك الحظوظ. قد تأسف لتصرف يصدر عن أحد المقربين بتاريخ السبت 4.

إقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح المهنية للابراج لشهر ديسمبر 2021

توقعات ماغي فرح العاطفية للابراج لشهر ديسمبر 2021

توقعات جاكلين عقيقي: من هي الابراج الاكثر حظاً في عام 2022

أضف تعليقا