فساتين خطوبة من وحي اطلالات مهرجان القاهرة السينمائي 2021

 

 

حفلت السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2021 بمنافسة بين النجمات، ليس في مجال الفن والسينما فحسب، بل في عالم الموضة والأزياء، بعدما ظهرت العديد من النجمات بفساتين جذابة ولافتة للأنظار، وقد اخترنا لكِ مجموعة من أبرز فساتين النجمات في مهرجان القاهرة السينمائي 2021 لتلهمك بإطلالة أخاذة يوم الخطوبة.


فستان درة

 

خطفت درة الأنظار بفستانها الأسود المرصع بالكامل بالذهبي، وعلى الرغم من لونه الداكن، ولكنه جعلها نجمة ساطعة بالفصوص البراقة التي تزينه، وهو بقصة منفوشة تليق بذوق العروس العربية، مع قفازات طويلة بنفس قماش وتطريزات الفستان.

 

فستان ريا ابي راشد

 

عادة ما تكون إطلالات ريا ابي راشد موفقة في اختيار الفساتين التي تتلاءم مع شكل جسمها، وتميل ريا للتصاميم البسيطة والأنثوية في نفس الوقت، مثل هذا الفستان الأزرق الداكن بطبقة من الشيفون ولمسات الريش على الأكمام مع شق أمامي طويل.

 

فستان منى زكي

 

أيضاً يمكن أن تستلهم العروس إطلالتها من فستان منى زكي الأخضر بالقبة الـHalter البراقة والشق الأمامي الطويل، وهو مثالي لعروس تملك قواماً ممشوقاً.

 

فستان نسرين طافش

 

أعجبنا فستان نسرين طافش الأزرق بالأكمام الأوف شولدر والقصة التي تبرز القوام المثالي، مع لمسات التطريزات البراقة على الأكمام.


شاهدي المزيد من فساتين خطوبة من وحي اطلالات مهرجان القاهرة السينمائي 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة باللون العنابي من وحي النجمات

 

أضف تعليقا