أفكار تنسيق الكارديغان في خريف 2020 من وحي الفاشينيستا

  • يعتبر الكارديغان ضمن قائمة أساسيات خزانة الفصول الإنتقالية لا سيما فصل الخريف، القطعة التي تشكل حلًا عمليًا وسريعًا لإكمال أي إطلالة قُدمت بموديلات طغت عليها الألوان الباردة عكس المتوقع هذا الموسم.


    الجميلة رصدت لكِ أجمل اطلالات الفاشينيستا لتستوحي منها تنسيقات مميزة تجددي بها ستايلك في خريف 2020.


    اقرئي أيضا : الكارديغان الصوف في الشتاء للوك جذاب
     

     

    كارديغان بيج موضة خريف 2020

     

    عليكِ اقتناء كارديغان باللون البيج هذا الخريف فهو يعد من أبرز إتجاهات الموضة ويسهل تنسيقه مع مختلف الألوان والاطلالات، ارتديه مع قميص أبيض وبنطال جينز فاتح مستقيم القصة وحقيبة Tote باللون الأزرق الفاتح وانتعلي حذاء مدبب أزرق.


    نسقي الكارديغان البيج الفاتح مع كنزه بيضاء خفيفة اطويها بداخل بنطال جينز فاتح Skinny وانتعلي بوت قصير بإحدى النغمات الترابية الفاتحة واحملي حقيبة كتف باللون البيج الفاتح.


    بإمكانك أيضًا تنسيق الكارديغان البيج مع تيشيرت أبيض وبنطال أسود Skinny وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة كتف باللون الجملي عبر الجسم.

     

     

     

    كارديغان ملون موضة الموسم

     

    يحتاج الكارديغان المصمم بأكثر من لون إلى تنسيقه بطريقة مرتبة وبالطبع يُفضل أن يكون مع ملابس خالية من الطبعات، ارتدي الكارديغان ذي الألوان الخريفية الدافئة مع فستان صوف بيج مستقيم القصة متوسط الطول وانتعلي بوت بني طويل وتممي أناقتك بحقيبة باوتش باللون الجملي.


    لائمي الكارديغان الأحمر مع توب V Neck باللون الأبيض وبنطال جينز أزرق داكن عالي الخصر وانتعلي بوت بيج طويل واعتمري قبعة من نفس لونه.

     

    كارديغان رمادي آخر موضة

     

    لا غنى عن الكارديغان الرمادي هذا الخريف، اختاري موديل بلون فاتح ونسقيه مع تيشيرت رمادي داكن والجينز الأزرق وحزام رمادي فاتح وانتعلي حذاء رياضي بيضاء.


    ارتدي الكارديغان الرمادي الطويل مع توب أسود وبنطال جينز فاتح عالي الخصر واكملي الطلة بحقيبة وحذاء باللون البيج الفاتح.


    كارديغان أسود لأناقتك على مدار اليوم

     

    بخلاف قدرته على نفح أي إطلالة بالفخامة والأناقة، يساعد الكارديغان الأسود في تنحيف الجسم، نسقي الكارديغان الأسود الطويل المزين بطبعات ناعمة مع تيشيرت أبيض أو بيج V Neck وبنطال جينز داكن وزيني الخصر بحزام بيج عريض واحملي حقيبة من اللون نفسه وانتعلي صندال أبيض.


    لتحصلي على قامة أنحف مما أنتِ عليه احرصي على تنسيق الكارديغان الأسود مع توب وبنطال من اللون نفسه وزيني الخصر بحزام بني رفيع واحملي حقيبة بلون ترابي داكن.

     

    أضف تعليقا