بالصور: أحلام تستعد لإطلاق برنامجها الجديد "ذا كوين"

لم تعد الفنانة أحلام تنتظر برنامج "أراب أيدول" المؤجل حتى آخر العام الحالي لتطلّ عبر الشاشة الصغيرة، إذ أنّ العد العكسي لإطلاق برنامج الجديد انطلق عبر تلفزيون دبي.

 

اقرئي أيضاً: في عيد ميلادها... 10 معلومات لا تعرفينها عن أحلام

 

البرنامج  سيقدم على طريقة تلفزيون الواقع ويحمل إسم "ذا كوين" أي "الملكة" وهو اللقب الذي تحمله أحلام، التي رفضت الكشف عن الكثير من التفاصيل، مكتفية برسالة كتبتها عبر الفايسبوك تتحدث فيها عن تجربتها الجديدة حيث كتبت :

"أنا أحلام بنت علي بن هزيم الشامسي بنت الامارات و وبنت الخليج وبنت الوطن العربي، لأني أشبه اغلب بنات الوطن العربي في كل شي في شموخ العربيه وفي عزتها وفي صبرها ومثابرتها ... في رحله كفاحي شفت كل ألوان الطيف بشر واحداث ومشاعر ... طفولتي كانت صعبه ومراهقتي كانت مسؤولية كنت ادرس وادرس لم أيأس لحظه من الوصول الى الحلم الذي عشت طفولتي احلم فيه ... لما كنت أوقف على المراية وأغني احس أني طير يطير مع نسمات الليل ويرجع صدى صوتي واسمع عن بعد آهات وصفقات وأهازيج الجمهور الى ان جاء ذاك اليوم الذي سمعتهم يقولون فيه غنت وكأن ملكه تدمر حضرت ... ما أنسى دعاء أمي لي وانا طالعه الله يوفقك يا بنيتي ...ابتسم لما اتخيل ضحكات أولادي وأبكي لما اتذكر من أخلصت لهم وخانوني ... حاربت وحوربت وبعد واحد وعشرين سنه توجني جمهوري على عرش الفن العربي ملكة".

 

اقرئي أيضاً: من هو المصمم العالمي الذي هاجم أحلام؟

أضف تعليقا