أسرار تنسيق الجاكيت الجينز مع الحجاب في شتاء 2022

  •  

     

    اتخذ الجاكيت الجينز هذا الموسم أشكال وقصات متنوعة واكبت آخر مستجدات الموضة العالمية فصادفنا الجاكيت منفوخ الأكمام والجاكيت بموديل القميص والجاكيت القصيرCrop denim jacket، شاهدي صور الفاشينيستا المحجبات واستوحي منهن أفكار لتنسيقات عصرية محتشمة.


    الجاكيت الجينز منفوخ الأكمام

    تربعت موضة الجاكيتات الجينز منفوخة الأكمام على عرش الموضة، اختاري موديل قصير بلون أزرق فاتح ونسقيه مع كنزه بيضاء وتنوره بيضاء مشجره وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض وتممي اللوك بحقيبة كتف كبيرة باللون الأسود.


    ارتدي الجاكيت الجينز الطويل ذي الأكمام المنتفخه مع تيشيرت أبيض مطبع وبنطال أبيض رياضي واسع واعتمري طرحة بيضاء وانتعلي حذاء رياضي باللون الأحمر.

     

    اقرئي أيضا : طرق تنسيق الجاكيت الجينز من وحي الفاشينيستا المحجبات

     

    الجاكيت الجينز المزين بالترقيعات

    انتشرت هذا الموسم موضة الجاكيتات الجينز المزينه بالترقيعات Patchwork، ستايل شبابي سيجعلك تتفردين بإطلالتك، جربي تنسيق الجاكيت الأزرق الفاتح متوسط الطول مع كنزه صوف جملي بياقة عالية وبنطال أسود واسع الأرجل وانتعلي حذاء رياضي أبيض وزيني رأسك بالتوربان الجملي.


    ارتدي الجاكيت الجينز المزين بالترقيعات مع هودي أسود مطبع وبنطال رياضي من نفس لونه وتممي اللوك بحذاء رياضي مريح.

     

    الجاكيت الجينز الـ Oversized

    حضر الجاكيت الجينز الواسع الـ Oversized بقوة في حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام فهو من القطع التي تؤمن اللوك المحتشم المرتب، اختاري موديل أزرق طويل ونسقيه مع كنزه وبنطال واسع باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء وانتعلي حذاء مدبب نيود.


    ارتدي الجاكيت الطويل مع قميص أخضر وبنطال واسع بطبعة houndstooth الرائجة واختاري التوربان وحقيبة الكتف والحذاء باللون الأبيض.

     

     

    الجاكيت الجينز بموديل القميص

    لاحظنا سطوع نجم الجاكيت الجينز المصمم بستايل القميص الطويل، يمكنك تنسيقه في الشتاء مع بنطال جينز Mom fit من نفس لونه وكنزه صوف وطرحة باللون الجملي وانتعلي سنيكرز بيضاء أو بوت جملي قصير الرقبة.


    لائمي الجاكيت القميص الأزرق الداكن مع بنطال جينز Slouchy وقميص أبيض وأكملي أناقتك بحذاء Loafers أسود أو بإحدى درجات النيود وأحملي حقيبة Tote سوداء أو باللون البرغندي.

     

     

    الجاكيت الجينز القصير

    تعود موضة الجاكيتات الجينز القصيرة المرتبطه بفتره التسعينيات إلى الواجهه، اختاري جاكيت cropped بحواف غير مشذبه ونسقيه مع كنزه بيضاء وتنوره طبقات بلون باستيلي ناعم مطبعه بالورود الصغيرة وأكملي هذه الطله المميزه بحذاء سنيكرز وطرحة شيفون باللون الأبيض.


    لائمي الجاكيت الجينز الليلك القصير مع فستان أبيض طويل منقط وبوت طويل وطرحة باللون الأبيض واحملي حقيبة رمادية فاتحة.

    أضف تعليقا