طرق تنسيق الجاكيت الجينز من وحي الفاشينيستا المحجبات

يعتبر الجاكيت الجينز من أساسيات خزانة الخريف حيث يسهل تنسيقه مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية ويؤمن الدفء اللازم في ليالي الخريف الباردة، الجميلة تطلعك على طرق إرتداء هذه القطعة التي تجمع بين العملية والأناقة من وحي الفاشينيستا المحجبات.


اقرئي أيضا : الجاكيت الجينز وطرق تنسيقها بأناقة مع الحجاب




 

 

جاكيتات جينز قصيرة وطرق تنسيقها مع الحجاب

 

بوجود التنانير والفساتين الطويلة والواسعة يسهل تنسيق الجاكيتات الجينز القصيرة بما يتناسب مع الستايل المحتشم للمحجبات، جربي ارتدائها مع الفساتين المؤلفة من طبقات في حال كنتِ نحيفة الجسم.


لإطلالة على الموضة جربي تنسيق الجاكيت الجينز القصير مع تنورة بليسيه طويلة اختاريها بلون حيوي مثل الأصفر المستردة على غرار الفاشينيستا دلال الدوب واكملي أناقتك بتوب أبيض وطرحة قطنية بيضاء وسنيكرز من اللون نفسه.

 

 

 

جاكيتات جينز مزوده بحزام موضة 2020

 

احصلي على لوك أنثوي أنيق بإعتماد صيحة الجاكيتات الجينز الطويلة المزودة بحزام يزين الخصر ويحدده، نسقي هذه القطعة مع بنطال جينز أسود أو رمادي داكن وزيني رأسك بتوربان رمادي، كما يمكنك تنسيقه مع بنطال واسع وردي فاتح وحقيبة Tote من نفس لونه وحذاء رياضي على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد.

 

 

 

جاكيتات جينز واسعة موضة خريف 2020

 

يعتبر الجاكيت الجينز الواسع Oversized Denim jackets من أنسب القطع للمحجبات، لائميه مع بنطال جينز واسع عالي الخصر وتيشيرت مطبع بالشعارات وطرحة بإحدى النغمات الترابية.


كما يمكنك تنسيق الجاكيت الجينز الواسع مع فستان طويل مزين بطبعات ناعمة وحذاء أبيض مسطح واحملي حقيبة القش الدارجه.

 

 

 

جاكيتات جينز بأكمام منفوخة موضة الموسم

 

طالت صيحة الأكمام المنفوخة Puffy Sleeves الجاكيت الجينز، نسقي هذا الستايل مع قميص أبيض وتنورة بليسيه بيضاء وصندال mules باللون الوردي البودر القريب للون الجلد واعتمري طرحة بيضاء منقطة على غرار الفاشينيستا سحر فؤاد.

لائمي الجاكيت الجينز الطويل منفوخ الكمين مع قميص أبيض وبنطال مستقيم القصة من نفس لونه لتبدين بقامة أطول مما أنتِ عليه.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات