كيف ترتدين اللون الأبيض في شتاء 2022 من وحي العارضات؟

  •  

    لم نستغرب الحضور الطاغي للون الأبيض ضمن مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة فهو نجم الموسم الشتوي خلال المواسم السابقة وقد تمسك بمكانته ووظف في تصميم المعاطف والفساتين وحتى البدلات، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقه بشكل أنيق.

     

    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق اللون الأبيض من وحي اطلالات ميغان ماركل

     

     

    فساتين بيضاء موضة شتاء 2022

     

    وجدت الفساتين البيضاء الساده والمطبعه طريقها إلى مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة، ظهرت عارضة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بفستان ميدي مزين بكشاكش حول الصدر ومزين بحزام أسود عريض منسق مع بوت فضي طويل.

    أحببنا الفساتين المطبعة لا سيما الموديل الميدي المشجر من رولاند مورييه Roland Mouret والفستان الطويل منفوخ الكمين من مجموعة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

     


     

     

    المعطف الأبيض نجم شتاء 2022

     

    تعتبر المعاطف البيضاء من الصيحات الرائجة بقوة هذا الشتاء حيث سيطرت على مدرجات عروض 2022 وقدمت بخامات وقصات منوعة تحاكي جميع الأذواق وتعدك بإطلالات شديدة الفخامة، أعجبنا المعطف الـ Double breasted عريض الياقات المزود بحزام من توقيع فندي Fendi، نسقيه على غرار العارضة مع بوت مزين بطبعة جلد الأفعى.

    خطفت عارضة مايكل كورس Michael Kors الأنظار بالمعطف الفرو الأبيض المنسق مع فستان ترتر ذهبي وصندال من اللون نفسه.

     

     

     

    بدلات بيضاء لإطلالة غير إعتيادية 

     

    لم نعتاد إرتداء البدلات البيضاء خلال فصل الخريف حيث تميل إختياراتنا إلى الألوان الداكنة ولكن بإمكاننا كسر هذه القاعدة في شتاء 2022 بعدما سجلت البدلات البيضاء حضور لا يمكن تجاهله ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، ظهرت عارضة إيلي صعب Elie Saab ببدله مؤلفه من جاكيت طويل محدد للجسم وبنطال flared، على العكس ظهرت عارضة ماركة Winnie ببدله Double breasted بجاكيت وبنطال قصير.

     

     

     

    الكاب الأبيض لإطلالة ملوكية

     

    رصدنا عدد من موديلات الكابات البيضاء ضمن مجموعات 2022، لفتنا منها الموديل القصير بالياقة العالية الذي تألقت به عارضة Sacai والمعطف المصمم بستايل الكاب المزدان بالفرو حول الياقات من مجموعة آندرو جن Andrew Gn والمنسق مع كنزه بيضاء وتنورة ميدي بليسيه وبوت أبيض طويل.

     

     

     

    أضف تعليقا