رامي العلي يطلق مجموعته الثانية من فساتين الزفاف والسهرات


  • تعود مجموعة رامي العلي لفساتين الزفاف، والتي تحمل اسم المجموعة البيضاء، بإصدارها السنوي الثاني من فساتين السهرة الجاهزة وتصاميم فساتين الزفاف. وتعكس الدار من خلال مجموعتها الجديدة التزامها الدائم بتقديم أزياء عصريةٍ ومبتكرة تدوم طويلاً. وتستعرض التشكيلة 10 إطلالات فريدة مستوحاة من المرأة العصرية.

    وتمنح تشكيلة هذا الموسم من خلال قطعها الفريدة الثقة والقوة والجاذبية للسيدات عاشقات الأناقة. ويعتمد العلي في إصداره الجديد على إلهامه الخاص مستخدماً مفهومه الاستثنائي للجمال بهدف تقديم تصاميم مختلفة وعصرية، حيث يتناغم الطابع الكلاسيكي مع التصاميم الغريبة ليمنح إطلالةً فريدة ومميزة. كما تتميز المجموعة بغناها بالتصاميم العصرية والتفاصيل الدقيقة التي تجمع بين الأنوثة والجرأة.

    ويستمد العلي إلهامه من التصاميم المعمارية البارزة كما هو الحال في مجموعاته الأخرى. وتتميز كل قطعة من المجموعة بلمسات حيوية وتعقيدات فنية تهدف لإثارة المشاعر وإغناء الحواس. وتبرز تفاصيل الباروك المستوحاة من القرن السادس عشر من خلال العمل اليدوي المتقن الذي يعكس ميل المصمم إلى الأزياء الراقية. بينما تجتمع التطريزات الكثيفة مع الريش الخفيف لتعطي مظهراً رائعاً على القماش.

    وتتكامل الحرفية في الصنع من خلال استخدام الأقمشة الأنثوية مثل الدانتيل والتول والأورجانزا وحرير الميكادو، حيث يضفي استخدام هذه الأقمشة طابعاً من الحيوية والجاذبية والأناقة على التصاميم. بينما تطغى أحادية اللون الأبيض على المجموعة بأكملها، مما يعزز جاذبيتها الخالدة.

     

    أضف تعليقا