تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض لخريف 2021

لن تكتمل إطلالتك من دون تسريحة شعر تُليق بك، وتُضاعف من جمالكِ، وتمنحك الأنوثة والجاذبية. وتُعد تسريحة ذيل الحصان المنخفض تسريحة عصرية ومستلهمة من مشاهير الموضة، وغير مكلفة، وفي الوقت ذاته تجعل شعرك يكتسب جمالاً وأناقة وتُضفي عليه الحيوية. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة" مجموعة من أجمل تسريحات ذيل الحصان المنخفض، لتتألقي بإشراقة ملكية تنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض لخريف 2021

تسريحة ذيل الحصان المنخفض لخريف 2021

تُعد هذه التسريحة  واحدة من تسريحات الشعر التي تناسب كثيراً ذوات العنق القصير والطويل، تسريحة عملية ومريحة وممكن إعتمادها يومياً سواء كنت ربة منزل او إمرأة عاملة وأيضاً في مناساباتك الرسمية، وهي من تسريحات الشعر اللافتة والناعمة، ويمكنك إعتمادها إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري لتتألقي جمالاً وجاذبية. حتى تظهر هذه التسريحة بشكل جيد يُفضل عمل إستخدام مكواة الشعر لعمل موجات في الشعر أو تجعيده، ودهن أطراف الشعر بمرطب مناسب للحفاظ على حيويتها وأناقتها.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع البف لخريف 2021

بالتأكيد ستحبين هذه التسريحة التي مازالت تواصل سيطرتها على موضة تسريحات الشعر لخريف 2021. تتميز هذه التسريحة بأنَّها طبيعية وكلاسيكية وبسيطة وتُناسب الشّعر الطّويل أو متوسط الطّول، والمُتموّج أو المستقيم. وهي تسريحة من نوع خاص تُضفي جمالاُ على شكل الوجه، كما تمنح شعرك الشكل الجذاب. تسريحة بسيطة ولا تحتاج لوقت أو مجهود للقيام بها، كما أنَّها تُناسب جميع الأوقات والمناسبات، وتليق بكافة أنواع الفساتين وأشكال الوجه.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع الغرة لخريف 2021

تسريحة سريعة وعفوية وتُليق بالاطلالات العصرية، وتُعطي مظهراً واثقاً مُفعم بالأنوثة. ستجعلك حقا تشعرين بأنوثتك وجمالك أمام نفسك قبل أن يكون أمام الآخرين. تتلاءم مع مختلف الإطلالات. هي تسريحة عصرية جداً ومفعمة بالحيوية والجاذبية، ومن التسريحات العملية الملائمة لأوقات النهار والمساء على حد سواء. كما أنَّها التسريحة المثالية لأصحاب الشعر الكثيف والمجعد ويمكنك إضافة الإكسسوارت لهذه التسريحة لتجعليها ملائمة أكثر، لإطلالة مميزة ومُلفتة. 

تسريحة ذيل الحصان بالخطوات:

تسريحة مثالية لتتحكمي بشعرك مما يتيح لك فرصة التألق بإطلالة ملفتة ومميزة. 
طريقة التسريحة بالخطوات:   
مشطي الشَّعر بالفرشاة لإزالة التّشابك، بتمشيطه من الأطراف ثمّ من الجذور لحماية الشّعر من التّلف.
إذا كان الإرتفاع المرغوب به في الأسفل أو في المنتصف، يُمشّط الشَّعر إلى الخلف ويُجمع باليد، ويُمكن استخدام مشط رفيع الأسنان لتهدئة الشَّعر. 
إذا كان الارتفاع المرغوب به في الأعلى يُمكن قلب الرّأس إلى الأسفل، وجمع الشّعر بالفرشاة، ثمّ إرجاع الرّأس مع الإمساك بالشَّعر، بعد ذلك، يُربط الشَّعر، ويعتمد عدد لفات الرّبطة على كثافة الشَّعر، ونوع الرّبطة. 
يُمكن إضافة بعض التّموجات إلى الشَّعر في الجزء السّفليّ بإستخدام مكواة الشّعر الكيرلي، بتقسيم الشَّعر إلى ثلاثة أجزاء، وصنع تموّجات كبيرة.

إقرئي المزيد:

صور تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

تسريحة ذيل الحصان المرفوع مثل الفاشينيستا

تسريحة ذيل الحصان الريترو بأسلوب النجمات العالميات

أضف تعليقا