صور أجمل تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

لا تستغني أغلب النجمات عن تسريحات ذيل الحصان المتنوّعة، خاصّة صاحبات الشعر المتوسّط والطويل التي تعتمد على سحب الشعر وتثبيته إلى الخلف. هي من أجمل التسريحات التي يقع عليها اختيار النجمات في العديد من المناسبات، ومنهن جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كيم كارداشيان Kim Kardashian، بيلا حديد Bella Hadid وأريانا غراندي Ariana Grande . اخترنا من أساليب تسريحة ذيل الحصان المتنوّعة البونيتايل المرتفع الكلاسيكيّ لتعتمديه في كافّة المناسبات لهذا العام بجميع فصوله بأسلوب نجمتكِ المفضّلة.

 

 

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات
 

اقرئي أيضاً:

  تسريحة ذيل الحصان العالي بأسلوب النجمات

 

 

تسريحة ذيل الحصان المرتفع الكلاسيكيّ

 

 

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

 

 

تسابقت النجمات إلى اعتماد البونيتايل المرتفع في مناسبات عدّة، حتى على البساط الأحمر مع الشعرالطويل بأسلوب كيم كارداشيان Kim Kardashian وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez ومع الشعر القصير بأسلوب هايلي بيبر Hailey Bieber وبيلا حديد Bella Hadid . في كلا الحالتين، تضفي هذه التسريحة الكثير من الأناقة والعصريّة على إطلالاتكِ وتكشف عن ملامح الوجه بشكل جذّاب، لذا لا بدّ من مكياج متقن مع تقنيّات الكونتور التي تحدّد الملامح بقوّة وتعزّز من جمالكِ.
 

 

لمسات استثنائيّة لتسريحة ذيل الحصان المرتفع

 

 

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

 

 

يمكنكِ إضفاء لمسات لافتة واستثنائيّة على تسريحة البونيتايل المرتفع بأسلوب النجمات من خلال إضافة الأكسسوارات الصغيرة عند مقدّمة الشعر أو عبر تجديل خصلات رفيعة تلف حول عقدة البونيتايل أو عند مقدّمة الشعر. يمكنكِ أيضاً اعتماد تسريحة البونيتايل المرتفع مع شعر مجعد وويفي أو أملس بطرق مميّزة ومختلفة تتعرّفين عليها من خلال الصور المرفقة والمتنوّعة لنجمات هوليوود اعتمدن تسريحات شعر البونيتايل المرتفع الكلاسيكيّ.

 

 

تسريحات شعر ذيل الحصان بأسلوب النجمات

أضف تعليقا