افضل كيراتين طبيعي للشعر في حصاد 2021

ترغيب العديد من السيدات بتنعيم شعرهن دون استعمال كيماويات ضارة تؤدي الى تلف الشعر وتساقطه. تعالج وصفات الكيراتين الطبيعي  الشعر وتمنحه لمعاناً.  ويعتبر الكيراتين من العناصر الأساسية لـ نمو الشعر ولمعانه،  كما  يساعد على ترميم الشعر. 

"الجميلة" جمعة لك اهم الوصفات لكيراتين شعر طبيعي في حصاد 2021.

 

 

طريقة صنع كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر

 

اصنعي كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر

يُعاني معظم النساء من مشاكل في تنعيم الشعر الخشن بسبب صعوبة ترتيبه وتنسيقه، بالإضافة إلى جفافه، نتيجة للعديد من الأسباب المختلفة، سواء تلك التي نقوم بها مثل استخدام مصففات الشعر الحرارية وصبغات الشعر، أو بيئية مثل الماء والجو وغيرهم أيضاً.
وتلجأ غالبية النساء إلى إحدى العلاجات التي تلاقي رواجاً كبيراً اليوم، وهو "الكيراتين"، الذي يعمل على فرد الشعر وتسهيل تسريحه وجعل ملمسه ناعماً، إلا أنَّ استخدامه بصورة دائمة يُعرّض الشعر لأضرار كبيرة نظراً الى احتوائه على مواد مضرة بالشعر، إضافة الى الحرارة العالية التي يتعرض لها الشعر أثناء جلسة تطبيق الكيراتين، كما أنَّه يُعدّ علاجاً مؤقتاً.
 بإمكانك عزيزتي، تجنب هذه الأضرار كلها من خلال وصفات لتنعيم الشعر، ستغنيك عن الكيراتين وتجعل شعرك مالساً.
تعرفي مع "الجميلة" على بعض الوصفات المنزلية الطبيعية المحتوية على الكيراتين التي يُمكنك الاستعانة بها لتغذية شعرك وتقويته وجعله أكثر صحة، في السطور الآتية:

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

وصفات لفرد وتنعيم الشعر تغنيك عن الكيراتين

وصفات لفرد وتنعيم الشعر تغنيك عن الكيراتين

ترغب كل فتاة في شعر ناعم فالشعر الناعم يعطى جمالاً للمرأة كما يعطيها أناقه وجاذبية ، فبعض النساء تقوم بتصفيف شعرهن ولكن هذه الطرق تعمل على إضعاف وتلف الشعر. لذلك جئنا لك سيدتي بهذه الوصفات الطبيعية التي تعمل على فرد الشعر بكيراتين طبيعي .

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر بعد صبغه

كيراتين طبيعي  لتنعيم الشعر بعد صبغه

القرنفل نبات عطري غالباً ما يُستعمل ومشتقاته في الطب البديل، إذ يعمل على معالجة الكثير من الأمراض والالتهابات، من بينها التهابات الغشاء المخاطي في الفم والبلعوم. ليس هذا فحسب، فللقرنفل فوائد وخصائص مذهلة لشعر صحي وكثيف. لذلك سنطلعك بشكل أكبر على فوائد القرنفل للشعر وبعض الخلطات التي يدخل فيها، والتي تساعد في التخلص من مشاكل الشعر المختلفة.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

أضف تعليقا