أفضل وصفات زبدة الشيا في حصاد 2021

تحتوي زبدة الشيا  على فيتامينات ومعادن تعمل على نضارة البشرة وحمايتها . وتعتبر زبدة الشيا من أكثر المنتجات التي تساعد بشرتك على النضارة والجمال وذلك لاحتوائها على الكثير من الأحماض والفيتامينات التي تحتاجها بشرتك، فهي تساعد على ترطيب البشرة ومن ثم توحيد لونها. ولزبدة الشيا فوائد عديدة أيضاً للشعر والجسم وتُستعمل وصفاتها للتخلص من مشاكل الشعر. 

"الجميلة" جمعت لك في حصاد 2021 اهم وصفات زبدة الشيا الجمالية ، فاستفيدي منها قبل نهاية العام للاعنمام ببشرتك وشعرك. 

 

طريقة تحويل زبدة الشيا إلى كريم أساس طبيعي

تحويل زبدة الشيا إلى كريم أساس طبيعي

 

تتمتع زبدة الشيا بالكثير من الخصائص المفيدة للبشرة. فهي غنية بالعناصر المغذية. ولهذا يمكن استخدامها كبديل لبعض مستحضرات الماكياج بين الحين والآخر. فهذا يمنح البشرة فرصة للتنفس ويحميها من التأثير الضار لبعض المكونات. ولهذا ننصح بتطبيق وصفة تحتوي على هذه الزبدة تساعد على تحويلها إلى كريم أساس  طبيعي لا يؤذي البشرة بل يعيد إليها نضارتها وحيويتها.  

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا :

 

خلطة زبدة الشيا للشعر والوجه واليدين بمفعول ثلاثي

كثيرة هي فوائد زبدة الشيا للشعر والوجه وبشرة الجسم، ولهذا تكثر خلطاتها التخلص من عيوب البشرة أو إعادة الصحة واللمعان إلى الشعر. لكن ما لا تعرفه الكثير من النساء هو أنّه يمكن تحضير خلطة زبدة الشيا بأسلوب الـ"شانتيي"، وذلك بمفعول ثلاثي: لبشرة الوجه وللشعر واليدين والقدمين.

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا :

 

طريقة إعداد مرطب زبدة الشيا والزنجبيل لعلاج الكلف وآثار الحبوب

تعد البقع الداكنة  والتصبغات، من أكثر مشاكل البشرة التي تعانى منها المرأة؛ فتسعى لإخفائها بمساحيق التجميل المتعددة، لكنها مجرد حلول مؤقتة؛ لتظهر البقع مرة أخرى بمجرد إزالة المكياج، وتعود البشرة كما كانت، وإذا كنتِ تعانين من البقع السوداء والكلف والتصبغات وآثار البثور، نقدم لك سيدتي علاجات طبيعية تساعدك على التخلص من هذه العيوب بصورة دائمة.. كل ما عليك هو المثابرة على تطبيق الوصفات، والاستمرار عليها للحصول على أفضل النتائج.

ومن المعروف أن زبدة الشيا من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها في عالم العناية بالبشرة؛ إضافة إلى مكون الزنجبيل الذي يساعد البشرة على التخلص من آثار البثور والبقع السوداء، وإليك طريقة إعداد مرطب زبدة الشيا والزنجبيل؛ للتخلص من تصبغات البشرة وآثار البثور.

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا :

كريم زبدة الشيا لاستعادة شباب البشرة سريعاً

 

زبدة الشيا مكوّن طبيعيّ يدخل في صناعة مستحضرات ومساحيق التجميل، سواء للشعر أو للبشرة. ترطّب وتغذّي البشرة، كما تحميها من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة