صفات برج العذراء في الحب

يُعرّف الحب على أنَّه مشاعر مفاجئة من الجاذبية والإحترام، ومشاعر شديدة من التعلق، والحنان، والحاجة، كما يمكن تعريف الحبّ أيضاً بأنّه عاطفة عابرة من الرعاية والمودة، ومجموعة من السلوكيات، المرتبطة بمشاعر قوية من الرغبة والدفء والإستلطاف...
يُعتبر الحب من أجمل الأحاسيس، فلا شيء يُضاهي وجود شخصٍ يبادلك مشاعر الحب والاهتمام، ولكن في بعض الأحيان يقع الإنسان في حيرة ما إذا كان الشخص الذي يحمل له مشاعر الحب يبادله نفس المشاعر أم لا، ولكل برج من الأبراج صفاته، وطريقته الخاصة به في التعبير عن حبّه. وفيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات برج العذراء في الحب.

 

برج العذراء وطريقة تعبيرة عن الحب


يملك برج العذراء شخصية متزنة ويبحث وبشكل دائم عن الإستقرار، وصادق لأقصى درجة فى مشاعره ومحب للآخرين، ومستعدٌ دائماً لتقديم المساعدة لغيره، على الرغم من أنّه يكره طلب المساعدة من أحد، وهذه السمة تميّزه عن غيرهم من الأبراج، وهو بحاجة إلى من يحبه بإخلاص.
يتصف العذراء بطبعه الرقيق والخجول، ومتواضع ولطيف جداً، وعقلاني ومتمسك بالواقع وبعاداته وتقاليده،  يُحب العلاقات العاطفيّة الكاملة والمثاليّة، ومخلص ووفي للشريك ويسعى بشدّة لفهم الطرف الآخر ويبذل كل ما بوسعه لإسعاده وإرضائه.
يُعرف العذراء بحبه للخير، وتطغى الطيبة على شخصيته، ولا يُعامل الآخرين بتكبُّر، ويستطيع أن يُسعد الآخرين عند تواجده معهم، ويجعلهم يبتسمون ويُساندهم في الظروف الصعبة، كما يعرف دائماً كيفية حل المشاكل، وجدير بالثقة وبتحمل الأعباء والمسؤوليات، ويستطيع التحكّم بالمواقف الصعبة، ويُمكن الإعتماد عليه في كثيرٍ من الأمور.
عندما يقع العذراء في الحب، فإنه يُعرف بحماسه الشديد تجاه من يُحب، ويُقدم على تصرفات مفاجئة وسريعة، ويسعى لإرضاء حبيبه بكل الطرق، ويرغب بإسعاده.

يحلم العذراء بالشريك المُحب للعطاء، والمتسامح، والذي يُؤمن بالرومانسية، ويُبادله مشاعر الحب، والبوح له بعبارات الغزل الدافئة التي تُشعل شرارة الحب في قلبه.

يُعبّر العذراء عن غيرته بطرح الكثير من الأسئلة بأسلوب التحقيق والإستجواب ليعرف أدق التفاصيل عن من يُحب، ولا يُحب الشريك الذي لا يحترم مواعيده ولا يحترم الآخرين، والشريك النكديّ الذي يُكثر الشكوى واللوم، والذي يملأ منزله بالطاقة السلبية والحزن.

يُحب العلاقات العاطفيّة الكاملة والمثاليّة، ومخلص ووفي للشريك ويسعى بشدّة لفهم الطرف الآخر حتى يتمكّن من إسعاده وإرضائه، ويمنحه مشاعره وحبه بشكل كامل وكبير، ويبذل كل ما بوسعه للحفاظ عليه وحمايته.
يثير جنون العذراء الشريك الذي يتعلّق به بشكلٍ مبالغ فيه، بحيث يتصل به عدّة مرات كلما فارقه، أو يرسل له الكثير من الرسائل النّصية، فذلك يجعله يعتقد أنّه لا يمتلك حياة خاصة.
يُغرم بالشريك الذي يسرع نحوه عندما يرغب، ويتميز بالوفاء، ولديه رغبة دائمة بتغيير بعض الأمور في شخصية شريكه لجعلها أفضل.

يمتلك نفساً وإحساساً بالعاطفة، لكن هذه العاطفة منضبطة وتقع تحت السيطرة، والعواطف الجياشة ظاهرياً تبدو هادئة، حتى أنَّها بعيدة المنال أحياناً، ولا يجد من السهل إبداء مشاعره العميقة الخاصة به، والمفاجآت العاطفية تزعجه.

يتفاعل مع الموسيقى والقبلات الحميمة ولا يحب المقاربات العنيفة إطلاقاً، العذراء من الأبراج التي تتفاعل مع مداعبة منطقة العنق والكتفين كل ما يحتاج إليه العذراء هو انضمام الشريك الآخر إليه ليكون ملكاً له للأبد.

من الصعب إرضاء برج العذراء بسهولة، ومن طبائعه كثرة إنتقاد العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل وصوله إلى علاقات مثمرة، وهو عادةً لا يرغب بمناقشة مشاعره العميقة مع الآخرين، وأي شخص يريد أن يعرفه عن كثب وبعمق يجب أن يتحلى بالصبر.

اقرئي أيضاً:

أبراج علاقتها العاطفية لن تنجح أبداً

أسرار يخفيها الأصدقاء عنك تكشفها الأبراج

أبراج تبحث عن حبها في الأماكن الخاطئة

أضف تعليقا