طرق تجعل رجل برج العذراء يشعر بالندم

 

ربما واجهت أشخاصاً قد حاولوا إزعاجك ولم يظهروا أي ندم. في مثل هذه الحالة، سيكون من الصعب للغاية مسامحتهم والمضي قدماً. من ناحية أخرى، قد يكون التصرف البسيط المتمثل في إظهار الندم هو كل ما يتطلبه الأمر لإعادة العلاقة إلى مسارها الصحيح. في الحقيقة هناك طرقاً محددة تُطلعك عليها "الجميلة"، لجعل الرجال يشعرون بالندم، وبعضها فعّال بشكل خاص مع رجل برج العذراء. 

رجل برج العذراء مخلص ومجتهد وعملي وقوي ومنظم ومفيد. يمكن أن يكون خجولاً ومثيراً للقلق ومحافظاً وقوي الإرادة. قد يكون صارماً عندما يتعلق الأمر بأهداف حياته وأحلامه. رجل برج العذراء ملتزم للغاية ويمكن أن يكون صارم قليلاً عندما يتعلق الأمر باتباع القواعد. يُعرف رجل العذراء بكونه منشد الكمال في دائرة الأبراج. لهذا السبب، فإنه من الصعب إرضاءه. المرة الوحيدة التي يندم فيها الرجل العذراء هي إذا كان في حالة حب حقاً. إذا كان هذا هو الحال، فإن عقله المفرط في التحليل لن يسمح له أبداً بالنسيان وسيندم كثيراً. 

 

إستخدمي سلاح المرأة السري 
إذا كنت لا تستطيعين أن تبكي. ضعي بعض قطرات الماء على وجهك وافركي عينيك، وسيبدو أنك تبكيين لساعات. سوف يندم الرجل العذراء ويتوسل لإصلاح أي مشكلة أو خلاف.

لا تتصلي به 
من المهم أن تمنحيه الوقت والمساحة للتفكير فيما فعله ليستحق الشعور بالندم. سيعرف أن هناك شيئاً ما خطأ معك. سيحاول معرفة أين أخطأ وسيعالج المشكلة.

لا تتمسكي بالأشياء الخاصة به
عندما تظهرين له أنك لا تريدين التمسك ببعض الأشياء الخاصة به سيعلم أنك مستاءة من شيء ما. بهذه الطريقة، يمكن أن يشعر بالندم لأنه يحاول اكتشاف كل شيء بنفسه.

كوني مشغولة جداً 
هذا جزء من اللعب بجد للحصول عليه. فقط اغمري حياتك بشغفك، لعب الشطرنج عبر الإنترنت، الخروج إلى المركز التجاري، أو أي شيء آخر يمكنك القيام به للبقاء مشغولة. 

 

التقطي صوراً على وسائل التواصل الاجتماعي 
هذه طريقة مؤكدة لجعل برج العذراء يشتاق إليك. ارتدي فستاناً أحمر ضيقاً بكعب لامع، واجعلي مكياجك رائعاً، ولفي هذا الشعر حتى تتألقي، سيرى صورك على وسائل التواصل الاجتماعي وسيشتاق إليك على الفور. سيشعر بالندم لما فعله لدرجة أنه سيركض للاعتذار لك.

أخبريه أنك تأذيت
عندما يكتشف رجل العذراء أنك مستاءة، يمكنك شرح المشكلة حتى يتمكن من رؤية ما حدث. كوني منفتحة وصادقة بشأن ما حدث. أعطه كل التفاصيل حتى يفهمها. قد يكون هذا مؤلماَ بالنسبة لك إذا كنت قد تأذيتِ بسبب شيء فعله. ومع ذلك، لن يتعلم إذا لم تكوني صادقة تماماً بشأن الموقف. يجب أن تخبريه بما شعرت به عندما فعل ما فعله. ومن الجيد أن يكون هناك طرف ثالث معني، شخص يمكنه رؤية وجهتي نظركما، شخص يمكنه رؤية ما حدث بموضوعية. قد يكون لديه الأدوات والتقنيات المناسبة للمساعدة في إجراء محادثة أسهل وحل هذه المشكلة. بهذه الطريقة، لن تقلقي بشأن حدوث هذا الخطأ مرة أخرى في المستقبل أيضاً.

 

اقرئي أيضاً:

 برج العذراء السمات العشر الرئيسية لبرج العذراء وأفضل نصيحة لهم

 

أضف تعليقا