طريقة لمعرفة طول الشعر المناسب للوجه من تيك توك

 

 تنتشر على تيك توك طريقة لمعرفة طول الشعر المناسب للوجه. فهذا امر مهم جداً ويمنع ارتكاب الاخطاء عند الذهاب الى صالون التزيين النسائي من اجل تغيير اللوك او طلب الحصول على قصة جديدة. وحقق الفيديو الذي تم من خلاله شرح هذه الطريقة اكثر من 7 ملايين مشاهدة. وتلقت الناشطة التي قامت بنشره الكثير من التعليقات الايجابية وتم تداوله على مختلف المنصات الافتراضية. اذا حان الوقت للتعرف على طريقة القلمين لمعرفة طول الشعر المناسب للوجه من تيك توك. 

 

طريقة القلمين لمعرفة طول الشعر المناسب 


يعتبر تيك توك منجماً حقيقياً للطرق والحيل التي يمكن استخدامها من اجل حل بعض المشاكل. ومنها طريقة القلمين لمعرفة طول الشعر المناسب للوجه. ولهذه الغاية نشرت الناشطة، وتدعى أيمي شانغ، على التطبيق فيديو حقق رواجاً كبيراً وشرحت من خلاله الطريقة السهلة جداً لاختيار القصة المناسبة تماماً للوجه. 
واظهرت يانغ كيفية فعل هذا من خلال استخدام قلمين. وبعد هذا قامت بهذه الخطوات. 
1 اولاً وضعت احد القلمين بخط افقي مستقيم اسفل ذقنها مباشرة. 
2 بعد ذلك وضعت القلم الثاني على مقربة من وجهها اسفل شحمة اذنها بشكل عمودي ليشكل مع القلم الاول زاوية قائمة. 
3 يكفي من اجل تحديد طول الشعر المناسب ملاحظة نقطة التقاء القلمين. فهي الحد الذي يمكن بلوغه عند قص الشعر. 
4 يجب قياس المسافة بين هذه النقطة ونهاية الأذن، فإذا زادت عن 5.25 سنتمتر، فهذا يعني أن الشعر الطويل يناسب الوجه. اما في حال لم يبلغ الطول هذا الرقم فهذا يشير الى انه من الافضل اعتماد قصة الشعر القصير.   

 


 

@bondenavant Reply to @trumpsbussy2 this is why + how to tell if short hair will look good on you #amyshairtip #hairhack #hairhacksandtips #beautytips #beauty ♬ STAY - The Kid LAROI & Justin Bieber

 

وصفة لفرد الشعر بعض قصه بشامبو النسكافيه

بعد استخدام طريقة القلمين لمعرفة طول الشعر المناسب للوجه، من المهم تعلم كيفية فرده بشامبو النيسكافيه بعد قصه. وهي الطريقة التي ابتكرتها الصحافية الأميركية في موقع باستلير، فوبي وولير. ولهذا بللت شعرها بالماء ثم أضافت القليل من النيسكافيه إلى كمية مناسبة من الشامبو. 
بعد ذلك طبقت المزيج على شعرها مع التدليك. انتظرت لمدة 10 دقائق قبل ان تغسله جيداً بالماء. وبعد ان جف لاحظت انه اكتسب الكثير من النعومة واللمعان الصحي.  اذاً يمكن اضافة هذه الوصفة الى حيلة القلمين لتحديد طول الشعر المناسب للوجه من اجل الحصول على اطلالة مميزة جداً. 

 

اقرئي أيضاً:

 ايام قص الشعر في 2022 بحسب القمر

 

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر