"سيدتي" تطلق "البيت الزجاجي" في موسم الرياض 2021

 

ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، أطلقت مجلة "سيدتي" الفكرة الإبداعية "البيت الزجاجي" Sayidaty Glasshouse، الذي يستقبل الزوار للمشاركة في أنشطة تعنى بالجمال والأزياء بالإضافة إلى جلسات حوارية عن الإبداع والثقافة والفنون.  

ويعد "البيت الزجاجي"  فرصة لقراء ومتابعي مجلة موقع سيدتي للالتقاء والتعرف أكثر على نجومهم المفضلين الذين سيحلون ضيوفاً على البيت الزجاجي.  ويتكون "البيت الزجاجي" من 3 هياكل زجاجية: "التجربة" و"الاستديو" و"الجمال".


وتوفر هذه المقصورات للزوار، وعلى مدى أكثر من شهرين، فرصة لتجربة جميع عناصر أسلوب الحياة التي تشكل هوية "سيدتي".
ستشهد هذه المساحات العديد من التجهيزات والأنشطة، بالتعاون مع أسماء محلية وعالمية. تقدم"سيدتي" من خلالها للزوار تجربة فريدة من الترفيه والتثقيف، من خلال التواصل المباشر والاطلاع على تفاصيل حياة المشاهير والمؤثرين المفضلين لديهم الذين يزورون البيت الزجاجي، كما سيتاح للزوار تعلم مهارات جديدة عبر دورات متقدمة حصرية، والتسوق من علاماتهم التجارية المفضلة.

تدور الأنشطة في البيت الزجاجي حول مواضيع رئيسية تربط جميع المساحات، بما في ذلك:


1.    صُنع في السعودية، حيث سيحتفي " البيت الزجاجي" بالمواهب والمبدعين السعوديين في مختلف القطاعات.
2.    تمكين المرأة والشابات عبر الريادة بالقدوة من خلال تخصيص أسبوع للتجارب الشخصية والقصص الملهمة للسيدات من المنطقة والعالم.
3.    النجوم الصاعدة ، حيث سيسلط " البيت الزجاجي" الضوء على المواهب الصاعدة التي تستحوذ على الاهتمام في المنطقة.
4.    عالم الحركة والمغامرات، من خلال القاء نظرة على النساء السعوديات اللواتي يحققن الريادة في الرياضة ابتداء من الباليه ووصولا إلى تسلق الجبال وخوض المغامرات.
5.    الفن والموسيقى والسينما، بدعوة المشاهير الموهوبين والمبدعين، بما في ذلك المشاركين منهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وبينالي الفن، ومؤتمر الموسيقى إكس بي ومهرجان ساوند ستورم.

كما يتيح الموقع الإلكتروني لـ"سيدتي" للزائرين معرفة تفاصيل هذا الحدث الفريد، ومتابعة الجدول الزمني للأنشطة اليومية، وحجز مواعيد مسبقة للأحداث التي تتطلب ذلك (مثل اللقاءات والاستقبال والترحيب).

الاستديو Studio Box


يركز هذا البيت الزجاجي على حياة وتجارب شخصيات ملهمة، سيتم إجراء مقابلات مع ضيوف مختارين، بينهم مشاهير إقليميون ومؤثرون وقادة رأي، من قبل رئيسة تحرير سيدتي، لمى الشثري، ومضيفين آخرين. 
يمكن للزوار معرفة، جدول المقابلات المقررة بالإضافة إلى نبذة شخصية عن الضيوف، عبر الموقع الالكتروني لـ "سيدتي"، وتتبع الروابط لمشاهدة البث المباشر للمقابلات.

التجربة Experience Box


هي الأكبر بين المقصورات الثلاث، ومساحة متعددة الأنشطة، تمنح زوارها الفرصة في الاشتراك بأنشطة متعددة من خلال تجهيزات غامرة، ما يوفر لهم مزيجاً من التكنولوجيا والرفاهية والترفيه ولقاءات الاستقبال والترحيب والمحادثات الجماعية وتنشيط العلامات التجارية كل هذا مع مقهى مميز صغير.
ويتيح الموقع الإلكتروني www.sayidaty.net للزوار الوصول إلى الجدول الزمني للأنشطة الذي يوضح العلامات التجارية التي ستكون حاضرة كل يوم، ومن سيحضر لقاءات الاستقبال والترحيب، ورابط الحجز لحضور أنشطة بعينها. 

الجمال Beauty Box


مقصورة الجمال هي متجر شامل لقادة السوق في هذا المجال، بما في ذلك العناية بالشعر والبشرة ومستحضرات المكياج. وطوال فترة وجود هذا البيت الزجاجي، ستقدم العلامات التجارية المختلفة أحدث منتجاتها وأكثرها شهرة وحصرية، مما يمنح كل ضيف الفرصة للشعور بالترف والجمال لدى مغادرته.
ويتيح الموقع الإلكتروني للزوار فرصة مشاهدة جميع العلامات التجارية التي سيتم عرضها في البيت الزجاجي كل أسبوع.

أضف تعليقا