7 خطوات للحصول على قوام جينيفر لورانس

تتربّع نجمة هوليوود التي حصدت مجموعة من الجوائز هذا العام جينيفر لورانس على عرش الأناقة والجمال في الفترات الأخيرة، حيث تترصّدها أعين الصحفيّين، النقّاد والمعجبين كيفما تحرّكت، لتغدو مركزاً للاهتمام بسبب موهبتها وجمالها، وقوامها الرائع بالطبع.
يكمن سرّ لورانس بنظام حياتها الذي تتّبعه THE FEELING GOOD PLAN وشعارها: أسعد، أكثر صحّة، أكثر رشاقة في 15 دقيقة يوميّاً.

1- الحفاظ على رطوبة الجسم:

تحافظ جينيفر على نسبة السوائل في جسدها طوال الوقت، حتى أنّها تقوم بشرب المياه المالحة وليس السوائل العاديّة فقط، ولو بكميات قليلة بعض الشيء، بالإضافة أيضاً إلى الماء المضاف إليه اللّيمون، أو جوز الهند.

الإبقاء على رطوبة الجسم هو أمر شديد الأهميّة للحفاظ على القوام والصحّة الجسديّة والعقليّة. يمكن أن يكون الأمر عن طريق رشفات خلال اليوم وليس بالضرورة شرب كأس كامل كلّ مرّة، ولكن لتصلي للكميّة الصحيحة، وهو أمر قد يوفّر عليكِ 200 سعرة حراريّة يوميّاً فقط من خلال الماء.

2- التحكّم بمقدار الطعام السريع:

لا يمكن لأحد أن يعيش دوماً في حمية دون توقف، وهذا ما تؤكده لورانس التي تعشق الهمبرغر، البيتزا، الأطعمة الدسمة والوجبات السريعة، ولهذا فقد قدّم لها مدرّبها ما أسماه بحمية RULE OF TWO لتصبح نموذجاً يوميّاً:

• إنْ كنتِ جائعة: صحن مقبّلات + طبق رئيسيّ.

• إنْ أردتِ خسارة الوزن: صحن مقبّلات+ صحن مقبّلات بدل الرئيسيّ.

• إنْ كنتِ تحبّين السكر: طبق رئيسيّ+ مشاركة الحلويات مع غيركِ.

• تريدين خسارة الوزن وتريدين الحلويات: صحن المقبّلات بدل الرئيسيّ+ مشاركة طبق الحلويات.

3- الحصول على ما يكفي من النوم:

حتى وإنْ كان وقتها مليئاً بالأعمال، المواعيد والأسفار، فإنّها تحصل على قيلولة مهما كانت بسيطة وقصيرة، فالراحة تجعل الجسد يعيد شحن نفسه من جديد وبالتالي القيام بوظائفه بطرق أفضل. 


4- تعلّمي الاستمتاع بالرياضة:

من الضروريّ أن تتحوّل الرياضة من واجب إلى متعة لتحقيق نتائج أفضل، وهذه الطريقة التي تتبنّاها لورانس، لذلك اختاري نوعاً من الرياضة تفضلينه، أو حاولي الاستماع للموسيقى أو إيجاد أماكن تحبّينها للمشي، حاولي أن تغيّري النمط الطبيعيّ كي لا تشعري بأنّكِ تقومين بشيء لا تحبّينه.

5- الشوكولا:

لا تتخلّى جينيفر لورانس عن الشوكولا الداكنة، تعشقها، وكذلك فإنّ مدرّبها يرى بأنّه من الجيّد الحصول على ما تحبّه، لذلك يسمح لها بتناول القليل منها دوماً، ولكن ليس اللّوح كاملاً بالطبع.

6- التركيز على وضعيّة الجسد:

إنّ الطريقة التي تقفين بها أو تتحرّكين أو تجلسين تغيّر من شكل جسدكِ، وهذا ما تدركه لورانس جيّداً. يقوم مدرّبها بتعليمها تمارين لطريقة الوقوف والحركة الصحيحة عن طريق تدريبات تتضمّن اللّيونة والتناسق بالحركات.

7- التحكّم بالتوتّر: 

عندما تكون جينيفر في موقع التصوير، وكلّ شيء جاهز من الشعر إلى المكياج والملابس، يصبح التحكّم بالتوتّر والإجهاد أمراً أشدّ صعوبة، إلّا أنّها تركّز على وضعيّات التمدّد، التنفّس والتأمّل. تنصح لورانس بأخذ نفس عميق من الحجاب الحاجز لتخفيف التوتّر على الفور.

 

أضف تعليقا