كيف ترتدين الجينز في خريف 2021 من وحي عارضات الأزياء؟

  •  

    يبقى الجينز أحد الأقمشة الأكثر تنوعًا والأكثر طلبًا في السوق، لذا تحرص دور الأزياء العالمية على تقديمه بأشكال وموديلات منوعه ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، من جهتنا نرصد لكِ أحدث التصاميم من مجموعات خريف وشتاء 2021 – 2022 لتستوحي طرق تنسيقها مثل العارضات.

     

    اقرئي أيضا : صيحات الجينز الرائجة من وحي النجمات

     


    بناطيل جينز موضة خريف 2021

     

     

    تميزت البناطيل الجينز هذا الخريف بالتنوع من حيث القصات وكان التركيز على اللون الأزرق بمختلف تدرجاته والقصات الواسعة Wide leg pants، ظهرت عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ببنطال عالي الخصر منسق مع قميص أخضر وجاكيت رمادي داكن طويل وبوت بطبعة جلد الأفعى.


    اعتمدي أسلوب الكاجوال شيك ونسقي الجاكيت التويد القصير مع توب crop أسود وبنطال جينز قصير واسع الأرجل على غرار عارضة سيلين Celine.

     


    التنانير الجينز الطويلة موضة الموسم

     

     

    يبدو أن التنانير الجينز الطويلة ستكون نجمة هذا الموسم بعدما هيمنت على مجموعات أزياء خريف 2021،تألقت عارضة داريس فان نوتن Dries Van Noten بتنورة مستقيمة القصة مشقوقه من الأمام منسقه مع كنزه حمراء وبوت أزرق لامع طويل.


    أحببنا أيضًا التنورة الواسعة من سيلين Celine المنسقه كارديغان قصير مخطط وبوت رمادي طويل.

     

    فساتين جينز من مجموعات 2021

     

     

    طرحت دور الأزياء العالمية موديلات رائعة من الفساتين الجينز والتي أتت بقصات قصيرة،رصدنا لدى ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera فستان يغطي الركبه بالكاد مصمم على طراز الفيست ومنسق مع بوت أسود طويل.


    أعجبنا أيضًا الفستان القميص الميدي مستقيم القصة من مجموعة ريد فالنتينو Red Valentino.

     


    القميص الجينز وطرق تنسيقه هذا الخريف

     

    أدرجت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة تشكيلة من القمصان الجينز ضمن مجموعات خريف 2021، لفتنا القميص المصمم بجهتين غير متطابقتين من حيث اللون من توقيع ريد فالنتينو Red Valentino والمنسق مع تنوره تول سوداء وبوت أسود طويل.


    ارتدي القميص الجينز مع بنطال جينز من نفس اللون على طريقة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti.

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا